العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

«بولنج المعاقين» يشارك في البطولة الخليجية

يغادر وفد منتخب المعاقين البحريني للبولنج اليوم (الخميس) متجها إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في البطولة الخليجية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي في لعبة البولنج للصم خلال الفترة من 25 حتى 31 مايو/ أيار الجاري.

وتعتبر هذه البطولة السادسة والثلاثين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي. وأحرز منتخب المعاقين للبولنج لقب البطولة الأولى والتي أقيمت على أرض مملكة البحرين بمشاركة جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وتهدف هذه البطولة والتي تنظمها اللجنة السعودية لرياضة الصم بالتعاون مع اللجنة الفنية التابعة للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون الخليجي إلى تشجيع المعاقين وإبراز قدراتهم الرياضية من جانب، ودمج المعاقين في المجتمع مع تنمية العلاقات بين الاتحادات العاملة في مجال الإعاقة من جانب آخر، بالإضافة إلى تعريف العاملين والجمهور بألعاب ذوي الإعاقة السمعية وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المحافل الخليجية والعالمية.

والوفد يضم كلا من رئيس الوفد أحمد حاجي تقوي، مدير الفريق عادل سعيد مرهون، مدرب الفريق حسين القصير، مساعد مدرب علي محمد الصغير، وسبعة لاعبين وهم: عبدالناصر عبدالله عبدالله، سمير أحمد إسماعيل، مصطفى حسن قائد، إبراهيم صالح محمد، نضال جمعة المهيزع، عبدالمنعم عبدالحسين جاسم، محمد عبدالله الفاضل.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً