العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

كريسبو ينقذ إنتر ميلان من هزيمة جديدة ورما يخسر من تورينو

ميلان ولاتسيو يضمنان المشاركة في دوري الأبطال

أنقذ المهاجم الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو فريقه انتر ميلان المتوج بطلا للموسم الثاني على التوالي من الخسارة قبل أن يمنحه المدافع الدولي الايطالي ماركو ماتيراتزي الفوز على ضيفه لاتسيو 4-3 أمس (الأحد) في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت خسارة روما الثاني على أرضه أمام تورينو صفر-1.

في المباراة الأولى، تقدم لاتسيو بهدفين مبكرين في الدقائق الخمس الأولى بواسطة المقدوني غوران بانديف (3) وماسيمو موتاريللي (5)، لكن كريسبو سجل هدفين أيضا ادرك بهما التعادل (20 و35)، بيد ان الأرجنتيني كريستيان ليديسما منح التقدم للضيوف مرة جديدة قبل انتهاء الشوط الأول (41).

وفي الشوط الثاني، تمكن كريسبو من انقاذ ماء وجه البطل بإدراكه التعادل مرة جديدة (81)، ثم سجل ماتيراتزي الهدف الحاسم قبل 5 دقائق من نهاية المباراة (85).

وصار رصيد انتر ميلان 93 نقطة مقابل 72 لروما الذي سقط في عقر داره مام تورينو بهدف يتيم سجله روبرتو موتزي (14)، في حين احتفظ لاتسيو بالمركز الثالث بفارق الأهداف أمام ميلان الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه كاتانيا بهدف للهولندي كلارنس سيدورف مقابل هدف لجوناتا سبينيزي (62).

وعلى رغم خسارة لاتسيو وتعادل ميلان، فان الفريقين ضمنا مشاركتهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن ميلان سيخوض نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول الانجليزي في 23 الجاري في أثينا.

وخطف فيورنتينا المركز الخامس من امبولي بفوزه على ضيفه كالياري بهدف جانباولو باتزياني (7)، وخسارة صاحب المركز سابقا أمام مضيفه سيينا بهدفين نظيفين لدانييلي بورتانوفا (11) وماسيمو ماكاروني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90).

وفاز اسكولي صاحب المركز الأخير على ضيفه باليرمو بثلاثة أهداف للأوكراني فيكتور بوديانسكي (24 و61) وميكيلي باولوتشي (47) مقابل هدفين للبرازيلي فابيو سيمبليسيو (10) والبولندي رادوسلاف ماتوسياك (30)، فيما تغلب ليفورنو على سمبدوريا بهدف يتيم لانطونيو فيليبيني (72).

واكتسح بارما ضيفه ميسينا بأربعة أهداف لجوزيبي روسي (23 و30) والبوسني زلاتان مسلموفيتش (28) واندريا غاسباروني (33) مقابل هدف لكريستيان ريغانو (87)، وتعادل ريجينا مع كييفو بهدف لرونالدو بيانكي (53) مقابل هدف لماتيو بريغي (51).

وقاد المهاجم الدولي السابق المخضرم كريستيان فييري فريقه اتالانتا إلى الفوز على مضيفه اودينيزي عندما سجل له الهدف الثالث 3-2 هو الثاني له هذا الموسم.

وتقدم صاحب الأرض مرتين عبر الغاني جيان اسامواه (28 و68)، وأدرك الضيف التعادل مرتين عن طريق ريكاردو تسامبانيا (50 من ركلة جزاء) وفرناندو تيسوني (74) قبل أن يقول فييري الكلمة الفاصلة في المباراة ويمنح فريقه النقاط الثلاث التي ثبتت إقدامه في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً