العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

فرق النخبة تجتاز محطة الدور الأول

في بطولة السوق الحرة للسنوكر

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

13 مايو 2007

أسدل الستار أمس الأول على منافسات الدور الأول لبطولة الاتحاد والسوق الحرة للأندية والشركات للسنوكر التي ينظمها اتحاد اللعبة على صالته بأم الحصم للمرة الأولى بعد توقف دام 8 أعوام، إذ استطاعت فرق النخبة تجاوز محطة الدور الأول وبات الجميع يترقب التنافس المثير في الدور الثاني الذي بدأ الأسبوع المقبل.

وشهد اليوم الأخير من منافسات الدور الأول فوزا سهلا لفريق أم الحصم (أ) على فريق بتلكو بثلاثة انتصارات نظيفة جاءت جميعا بنتيجة واحدة قوامها 3/صفر، إذ فاز محمد الشيخ على سيدعدنان العلوي، ونواف الأمير على أيوب الصيرفي، وحامد ضيف على سامي العالي.

وبعد ختام الدور الأول، أضحى ترتيب المجموعات الثلاث على النحو الآتي: المجموعة الأولى، الأول فريق النجمة (ب) بثلاثة انتصارات، والثاني كيو إن (أ) بانتصارين وخسارة واحدة، والثالث سماهيج بانتصار وخسارتين، والرابع أم الحصم (ب) بثلاث خسائر.

المجموعة الثانية، الأول النجمة (أ) بثلاثة انتصارات، الثاني كيو إن (ب) بانتصارين وخسارة، والثالث خدمات مطار البحرين (باس) بانتصار واحد وخسارتين والرابع البتروكيماويات بثلاث خسائر.

المجموعة الثالثة، الأول بنك البحرين الإسلامي بأربعة انتصارات، الثاني أم الحصم (أ) بثلاثة انتصارات وخسارة واحدة، الثالث توب تن بانتصارين وخسارتين، الرابع البسيتين بانتصار واحد و3 خسائر والخامس بتلكو بأربع خسائر.

ويبدأ الأسبوع المقبل الدور الثاني من البطولة الذي يلعب خلاله أوائل المجموعات مع أصحاب المركز الثالث على أن يلعب أصحاب المركز الثاني وجها لوجه، وذلك من 4 أشواط كاملة بحيث تحسب نقطة واحدة لكل شوط ويكون مجموع نقاط المباراة الواحدة 12 نقطة و24 للمباراتين على أن يتأهل أفضل 4 فرق للدور النهائي بناء على عدد النقاط التي جمعتها في الدور الثاني.

ويقام الدور النهائي بنظام السلم التصاعدي بحيث يلعب الرابع مع الثالث والفائز يلاقي الثاني والفائز منهم يلاقي الأول على البطولة، ما يفرض على جميع الفرق السعي الجاد إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل احتلال أعلى مركز ممكن في السلم التصاعدي.

وتشهد الجولة الأولى من الدور الثاني إقامة عدة مباريات، إذ يلتقي في الساعة 6.00 من مساء يوم الخميس 17 مايو/ أيار الجاري النجمة (أ) ضد توب تن، والبنك البحرين الإسلامي ضد سماهيج، فيما يلتقي في الوقت نفسه من يوم الجمعة 18 مايو النجمة (ب) ضد باس، وكيو إن ضد أم الحصم (أ).

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً