العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

عرض من الغرافة القطري للبوسني عيسى سيف الدين

بعد النجاحات المتتالية مع فئات المحرق

بعد النجاحات الكثيرة والكبيرة التي حققها مع نادي المحرق في فئتي الأشبال والناشئين تلقى مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بنادي المحرق البوسني عيسى سيف الدين عرضا احترافيا من نادي الغرافة القطري، وذلك للإشراف على الفئات العمرية بالنادي القطري وتدريبها في الموسم المقبل وذلك عبر وسيط بحريني.

وتلقى سيف الدين قبل يومين اتصالا هاتفيا من قبل أحد المسئولين بنادي الغرافة في محاولة منه للتعرف على رأيه ومدى إمكان موافقته من عدمها، وأبدى سيف الدين بعض المرونة مع الإداري القطري ولكنه اشترط عليه قبل إعلان موافقته من عدمها معرفة بنود العقد التدريبي والتي أشارت مصادر على معرفة ومقربة من المدرب أنها مغرية وكبيرة ويسيل لها لعاب أي مدرب، بالإضافة إلى أن الإمكانات الفنية التي يتمتع بها غالبية الأندية القطرية سواء من منشآت وملاعب تساعد أي مدرب على الرقي بمستواه وسجله التدريبي.

وأكد سيف الدين في اتصال هاتفي معه صحة العرض القطري إلا أنه أشار إلى أنه لم يبد موافقته من عدمها حتى الآن للمسئول القطري عدا أنه أبلغه بإمكان التعرف عن قرب على بنود العقد والعرض.

يذكر أن المدرب عيسى سيف الدين حقق نجاحات متوالية مع فئات المحرق منذ أن تسلم الإشراف عليها قبل نحو 4 سنوات بدأها بتحقيق لقبي الدوري والكأس في فئة الأشبال قبل موسمين، ثم حقق في الموسم الماضي لقب بطولة دوري الناشئين وعاد هذا الموسم وحقق لقب بطولة كأس الناشئين.

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً