العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ

المملكة

الملك يهنئ رئيس جمهورية مالي بمناسبة إعادة انتخابه

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مالي أمادو توماني توري وذلك بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه وتمنياته له بالتوفيق والسداد في مهماته الرئاسية لتحقيق طموحات وتطلعات شعب بلاده في المزيد من التقدم والتطور.

...و يتلقى رسالة شكر من رئيس جمعية الصحافيين

وتلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة شكر وتقدير من رئيس جمعية الصحافيين البحرينية عيسى الشايجي وذلك بمناسبة توجيه جلالته كلمة في اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو/ أيار من كل عام.

وقال رئيس جمعية الصحافيين البحرينية ان مشاركة جلالة الملك المفدى في الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة هو محل فخر واعتزاز لجميع الصحافيين والصحافيات ولجميع مناصري الحرية والديمقراطية.

وجدد رئيس جمعية الصحافيين التأكيد لجلالة الملك على تمسك الأقلام الوطنية بالثوابت والتي تأتي في مقدمتها تعزيز الوحدة الوطنية والعمل الوطني انطلاقا من مبادئ الميثاق والدستور وشرف واخلاقيات المهنة والحب والولاء للوطن.

كما وأكد استعداد الجميع لتوظيف كامل قدراتهم وجهودهم في الارتقاء بالعمل الصحافي في البلاد بما يتناسب وينسجم مع المشروع الديمقراطي وعراقة الصحافة البحرينية وتاريخها المشرف.

واعرب عن الاعتزاز بالثقة الكبيرة لجلالة الملك في الصحافة وقال نعاهدكم على ان نكون في مستوى مسئولية القلم وان نكون يدا واحدة في النهوض بهذا الوطن وفي الدفاع عن الحرية والديمقراطية.

وزير الخارجية يؤكد ضرورة التعاون مع العراق في تعزيز قدرته

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة خلال كلمته التي القاها في المؤتمر الوزاري لدول جوار العراق ومصر والبحرين والدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ومجموعة الثماني الذي عقد في شرم الشيخ أمس أهمية التركيز على التعاون مع العراق في تعزيز قدرته على ضبط الأمن والحدود ودعم التعاون الأمني معه والعمل بالتعاون مع الحكومة العراقية حتى تتمكن من أن يكون العراق حرا ومستقرا بعيدا عن التدخل في الشأن الداخلي العراقي من أي من جيرانه.

العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً