العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ

محافظ العاصمة: المواطن الغيور من يقف في وجه المخالف للقانون

خلال زيارته مجلسي البصري والغريفي

قال محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة: «إن المواطن الغيور على وطنه هو ذلك المواطن الذي يقف في وجه من يخالف القانون ويمنعه عن ارتكاب أية أفعال خارجة تضر بسمعة هذا الوطن».

وأضاف أن الجهود التي بذلها الأجداد والآباء في بناء مملكتنا الغالية إلى أن أصبحت محل تقدير العالم وذلك بالعمل والكفاءة والإخلاص يجب أن يحافظ عليها الأبناء، فثروة الوطن عماد المستقبل.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ العاصمة يرافقه نائب المحافظ عبداللطيف السكران والمسئولين في المحافظة لمجلس الحاج عبدالمهدي البصري بمنطقة البلاد القديم، كما قام بزيارة لمجلس السيدصادق الغريفي بمنطقة كرباباد.

وأكد استمرار قيامه والمسئولين في المحافظة بزيارة مجالس وأهالي العاصمة لما لهذه الزيارات واللقاءات من اثر بالغ في تقوية العلاقات ومد جسور التعاون بين المحافظة وأهالي العاصمة، ما يعزز التكامل الاجتماعي والشراكة المجتمعية.

وأشار المحافظ إلى أن «ما تشهده المملكة من تطورات في المجالات كافة جاء بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي من خلاله رأينا صور التلاحم بين القائد وشعبه».

وأشاد أهالي منطقتي البلاد القديم وكرباباد بتوجيهات جلالة الملك للمسئولين بزيارتهم لتقوية الروابط الوطنية والاجتماعية والاطلاع على احتياجاتهم وطلباتهم، مؤكدين ولاء الشعب لقائدهم ووطنهم.

العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً