العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ

فوز البارسا في بطولة الوفاء الكروية

فجر فريق البارسا مفاجأة لم تكن في حسبان فريق مركز صدد عندما استطاع هزيمته 2/1 وعقد موقف مركز صدد الذي تضاءل أمل وصوله للدور الثاني لبطولة الوفاء لكرة القدم ويتطلب الآن منه الفوز وانتظار ما تسفر عنه حسابات المباريات الأخرى في مجموعته لعل هناك أملا ضئيلا يقوده للدور الثاني.

أما البارسا فحقق أول ثلاث نقاط له وبذلك ضاعف أمل الصعود بانتظار مباراته مع نجوم المعامير. واستحق نجم المباراة الحارس المتألق سيدمحمود جواد الذي أبدع في الذود عن مرماه بكل بسالة وشجاعة وأبعد أهدافا محققة كادت تكلف فريقه خسارة موجعة.

في ثاني لقاءات الفريقين في البطولة استطاع الأهلية للتأمين معادلة سترة القرية في الشوط الثاني بعدما خرج متخلفا بالنتيجة في الشوط الأول. وقدم لاعبو الفريق مباراة طيبة المستوى وخصوصا فريق الأهلية الذي انسجم لاعبوه بشكل جيد وقدموا مستوى مغايرا عن الذي ظهروا به في المباراة الأولى. وبهذه النتيجة رفع سترة القرية رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين أما الأهلية للتأمين فقد كسب نقطتين من مباراتين خرج متعادلا بهما. وعلى رغم تكافؤ مستويات جميع اللاعبين إلا أن صاحب هدف التعديل للأهلية للتأمين نبيل إبراهيم استحق نجم المباراة بأدائه وجهده في خط الوسط والذي كان الحلقة الأقوى في وسط الملعب، واستطاع تمويل لاعبي فريقه باللمسات (الملمترية) وأيضا كان قائد غالبية الهجمات التي تهيأت لفريقه حتى توج أداءه بهدف التعادل.

العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً