العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ

بـ 35 ألف دينار النصر الإماراتي يسعى إلى ضم «الدولار»

أكدت مصادر «الوسط الرياضي» الخاصة أن النصر الإمارتي سيقدم عرضا ماديا يقدر بـ 35 ألف دينار للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد والنادي الأهلي أحمد عبدالنبي وذلك حتى نهاية الموسم الجاري. ومن المتوقع أن يراسل النادي الإماراتي النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة لأخذ الموافقة الرسمية، تمهيدا لإنهاء الترتيبات الإدارية لنقل اللاعب إلى الدوري الإماراتي ليكون اللاعب البحريني الثاني الذي يلعب هناك إلى جانب لاعب باربار الدولي جعفر عبدالقادر الذي يلعب في نادي أهلي دبي.

وتؤكد المصادر أن اللاعب أبدى رغبته في العودة لعالم الاحتراف من جديد في هذا الموسم، وخصوصا بعد أن رفع النادي الإماراتي العرض من 30 ألفا إلى 35 ألف خلال اليومين الماضيين بخلافات الامتيازات الأخرى في حال تحقيق البطولات وما شابه.

ويتوقع ألا يفرط النادي الأهلي في اللاعب بسهولة خصوصا أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام خلال مارس/ آذار المقبل في مدينة الشارقة الإماراتية والنادي يسعى إلى تحقيق ثلاثية الموسم الحالي وهو مرشح لذلك نظرا إلى تكامل عناصر الفريق.

ولكن في حال عدم حصول اللاعب على العقد أو التعويض المجزي فإنه من المتوقع أن يعود لعالم الاحتراف من جديد عبر النصر الإماراتي لتكون أول تجربة احترافية له في الدوري الإماراتي بعد تجاربه السابقة في الكويت وقطر والسعودية.

العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً