العدد 1696 - السبت 28 أبريل 2007م الموافق 10 ربيع الثاني 1428هـ

«أمواج» تطلق مجموعة عطورها «ريفلكشن» في البحرين

أطلقت «أمواج» مجموعة عطورها الجديدة «ريفلكشن» للسيدات و»ريفلكشن» للرجال في مملكة البحرين، وتعد أمواج إحدى كبريات شركات تصنيع العطور الفاخرة في العالم كما أنها تتمتع بجذور عربية أصيلة. ويأتي العطران ليعبرا عن قوة الفرد، وقد صنعا لمنح الهدوء والراحة النفسية. ويتميز كل منهما برائحتين منفردتين لزهرتين نابضتين بالحياة في نغمتهما العليا (top notes) ونغمتها الوسطى (heart note) كما أنهما متوازنتان بالعنبر وخشب الصندل وخشب الأرز.

ويقول الرئيس التنفيذي لأمواج ديفيد كريكمور «يهتم سكان الشرق الأوسط بالعطور بشكل كبير، إذ أن صناعة وتجارة العطور عادة متأصلة في المجتمع العربي. ونحاول من خلال العطور التي نقدمها الحفاظ على عبق الماضي، من دون أن يؤثر ذلك على جمالية وروعة العطور التي يتطلبها عصرنا الحالي».

وأضاف كريكمور «تستعد أمواج للاحتفال بيوبيلها الفضي، إذ سنحتفي بتراثنا الحقيقي وبشغفنا في الحفاظ على صناعة العطور العربية والريادة فيها». وقام بابتكار «ريفلكشن» للسيدات مصمم العطور المعروف موريس روسل وقد تضمنت مبتكراته عطور لكل من غوتشي، ودونا كاران، وهِلمت لانج، وكاستلباجاك، وكِنزو، بالإضافة إلى العطور المتميزة التي لاقت رواجا عالميا مثل هرميز 24، وفوبورغ، وروشي توكاد، وجرلان إنسولنس. وقد حصل روسل على الكثير من جوائز التميز في حقل تصميم العطور، بما فيها جوائز FiFi الأميركية والأوروبية والفرنسية، وجوائز الأوسكار الفرنسية وجائزة كوتي المرموقة. بينما قام مصمم العطور الشاب لوكاس سيوزاك بابتكار «ريفلكشن» للرجال، إذ حقق سيوزاك الكثير من النجاحات في صناعة العطور وخصوصا تلك التي قام بابتكارها لصالح جيفنشي، وإمبوريو أرماني، ومافيف، وبايوثرم. وقد اشتهر سيوزاك بتصميماته العطرية المركبة. وستتوفر «ريفلكشن» للسيدات بسعر 55 دينارا بحرينيا بسعة 50 مل؛ و»ريفلكشن» للرجال بسعر 49 دينارا بحرينيا لقنينة 50 مل، وهو متوافر في محلات الحواج، سافورة وسوق البحرين الحرة بالإضافة إلى محلات بيع العطور المرموقة والمتاجر متعددة الأقسام حول العالم. وحققت أمواج نجاحات كبيرة، وتضم قائمة المعجبين بعطورها شخصيات ملكية وقادة وزعماء ومشاهير عالميين.

العدد 1696 - السبت 28 أبريل 2007م الموافق 10 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً