العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ

وفد برلماني بحريني يجري مباحثات مع المجلس الوطني الإماراتي

يغادر البلاد مساء السبت المقبل الموافق 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وفد برلماني بحريني رفيع من مجلس النواب برئاسة رئيس المجلس خليفة الظهراني، وذلك في زيارة رسمية للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي بأبوظبي خلال الفترة 15 - 17 نوفمبر.

ويضم الوفد النواب: مكي الوداعي، جاسم السعيدي، عبدعلي محمد، سامي البحيري، عبدالله العالي، عبدالله الدوسري، محمد خالد، عادل العسومي، ومحمد مزعل.

ومن المقرر أن يعقد الوفد البرلماني البحريني جلسة مباحثات برلمانية رسمية مع المجلس الوطني الإماراتي، وبحث سبل تفعيل التعاون، كما سيلتقي الوفد البرلماني البحريني مع كبار المسئولين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وزيارة بعض المؤسسات والهيئات الرسمية، كما من المقرر أن يعقد الوفد مؤتمرا صحافيا خلال الزيارة بحضور الصحف ووكالات الأنباء والوسائل الإعلامية الإماراتية.

وفد برلماني سوري يزور البلاد 24 نوفمبر لبحث التعاون

يصل البلاد مساء الاثنين الموافق 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وفد برلماني رفيع من مجلس الشعب السوري برئاسة رئيس المجلس محمود عارف الأبرش، وعدد من أعضاء مجلس الشعب السوري، وذلك في زيارة رسمية خلال الفترة 24 - 25 نوفمبر.

ومن المقرر أن يعقد الوفد البرلماني السوري جلسة مباحثات برلمانية رسمية مع مجلس النواب، وبحث سبل تفعيل التعاون على مستوى الأعضاء والأمانة العامة. كما سيلتقي الوفد البرلماني السوري مع رئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدد من كبار المسئولين في الدولة، وبعض المؤسسات والهيئات الرسمية، كما من المقرر أن يعقد الوفد السوري مؤتمرا صحافيا مساء الثلثاء 25 نوفمبر، بحضور الصحف ووكلات الأنباء والوسائل الإعلامية.

العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً