العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ

المملكة

رئيس الوزراء يتلقى شكر نظيره اليمني

تلقى سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الشقيقة علي محمد مجور ردا على برقية سموه المهنئة له بمناسبة توليه مهمات رئاسة الحكومة اليمنية أعرب فيها عن شكره لمشاعر سموه تجاه اليمن وشعبه.

... وبرقيات تهنئة بحصوله على جائزة «التنمية الحضرية»

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة مزيدا من برقيات التهنئة من عدد من المواطنين اعربوا فيها لسموه عن التهاني بمناسبة حصوله على جائزة الشرف للإنجاز المتميز في مجال التنمية الحضرية والاسكان للعام 2006 والتي يمنحها برنامج المستوطنات البشرية التابع للأمم المتحدة، واشادوا فيها بالانجازات في مجال البناء والتعمير وتطوير البنية الاساسية ومقدرته على الاستفادة من التجارب العالمية في مجال التطوير والاعمار وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين. فقد تلقى سموه برقيات من رئيس مجلس الشورى علي الصالح والأمين العام لمجلس النواب نوار المحمود وعبدالله كانو واخوانه.

... وجميلة سلمان تعتز بمساندة سموه للمحامين

عبرت رئيسة جمعية المحامين البحرينية جميلة سلمان في برقية شكر جوابية عن اعتزازها بما تضمنته برقية سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة من تأكيد الدعم لجميع الجهود الهادفة للارتقاء بمهنة المحاماة تحقيقا لدورها في خدمة العدالة وتعزيز سلطة القضاء في ترسيخ قيم التنمية بالمملكة.وكان سمو رئيس الوزراء بعث برقية تهنئة لجميلة سلمان بمناسبة انتخابها رئيسة لجمعية المحامين البحرينية.

العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً