العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ

«متدربي المعهد» يطلع على تجربة مجالس الطلبة في الكويت

صرحت رئيسة قسم الإرشاد والتوجيه بمعهد البحرين للتدريب ليلى التوبلاني لـ «الوسط» بأن أعضاء مجلس متدربي معهد البحرين للتدريب سيتوجهون إلى دولة الكويت في أولى زيارات المجلس خارج المملكة اليوم (السبت) للاطلاع على تجربة مجالس الطلبة في دولة الكويت نظرا إلى باعها الطويل في هذا المجال.

ونوهت إلى وجود تنسيق بين المعهد ممثلا في مجلس متدربيه وجامعة الكويت لتنظيم جدول أعمال الزيارة. مشيرة إلى أن الزيارة ستستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقالت إن الزيارة ستشمل مشاركة المجلس في مؤتمر عن الحركة الطلابية في جامعة الكويت وزيارة لجمعية الهندسة والبترول وجمعية العلوم فضلا عن زيارة بعض الكليات ككلية الطب والعلوم الاجتماعية، كما يلتقي الوفد عميد شئون الطلبة في جامعة الكويت. ومن المزمع أن يقوم الوفد بزيارة قسم الإرشاد والتوجيه في جامعة الكويت في محاولة لتحقيق الشراكة بين التجارب في مجال التوجيه والتدريب بين البلدين.

ولفتت إلى أن الهدف من زيارة بعض المعاهد التدريبية في دولة الكويت يصب في مساعي المعهد للاستفادة من خبرات المؤسسات التعليمية فيها فضلا عن التعرف على البرامج التدريبية وماهية الورش التي تقدمها لمنتسبيها.

يذكر أن الوفد يتكون من سبعة أعضاء من بينهم رئيس مجلس متدربي معهد البحرين للتدريب محمود قربان وممثل المجلس في الإدارة علي هلال وتترأسهم رئيسة قسم التوجيه والإرشاد في المعهد ليلى التوبلاني.

العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً