العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ

القبض على قاتل «آسيوي الصخير»

صرّح رئيس النيابة الكلية والقائم بأعمال رئيس نيابة المحافظة الجنوبية وائل بوعلاي بأنه تلقّى بلاغا من الإدارة العامّة للتحقيقات والمباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة شخص آسيوي الجنسية بمنطقة الصخير، وبها آثار إصابة تشير إلى شبهة جناية القتل وعلى الفور انتقلت النيابة العامّة إلى موقع الحادث وقامت بمعاينة مكان الواقعة والجثة وقد توصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة. وفي التحقيقات التي باشرتها النيابة العامّة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة. في هذه الأثناء كانت إدارة خفر السواحل بوزارة الداخلية قد استعانت بغواصين للبحث عن سلاح الجريمة في محيط جسر سترة حيث يُعتقد بأن السلاح كان قد ألقي من فوق الجسر.



القبض على قاتل الآسيوي بالصخير والنيابة تباشر التحقيق

المنامة،سترة -مازن مهدي، علي طريف

صرّح رئيس النيابة الكلية والقائم بأعمال رئيس نيابة المحافظة الجنوبية وائل بوعلاي بأنه تلقى بلاغا من الإدارة العامّة للتحقيقات والمباحث الجنائية تفيد بالعثور على جثة شخص آسيوي الجنسية بمنطقة الصخير، وبها أثار إصابية وتشير إلى شبهة جناية القتل وعلى الفور انتقلت النيابة العامّة لموقع الحادث وقامت بمعاينة مكان الواقعة والجثة وقد توصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة.

وفي التحقيقات التي باشرتها النيابة العامّة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة فيما دفع المحامي الحاضر معه بأنه يُعاني من أمراض نفسية وعصبية وطلب عرضه على مستشفى الطب النفسي فقررت النيابة العامّة عرضه على القاضي المختص الذي أمر بعرضه على الطب النفسي لإعداد تقرير عن حالته الصحية وما زالت التحقيقات جارية. يذكر أنه عثر ظهر أمس الأول على جثة آسيوي تم طعنه في الرقبة وإلقاؤه في منطقة معزولة في منطقة الصخير خلف شركة «بناغاز».

ورجّحت مصادر أنْ تكون الجثة لآسيوي من أصول بنغالية ويبلغ من العمر 33 عاماَ، إلاّ أنّ التحقيقات مازالت مستمرة للكشف عن ظروف مصرعه. وبحسب بعض المصادر فإنّ القتيل يعمل لدى أسرة بحرينية ويعتقد أنّ خلافا دبّ بينه وبين أخويه أدى إلى تعرضه للاعتداء.

وكانت دورية للجيش قد اكتشفت الجثة وأخطرت الجهات الأمنية التي ضربت طوقا أمنيا مكان الجثة لرفع الأدلّة والتحقيق في ملابسات الحادثة.

في هذه الأثناء كانت إدارة خفر السواحل بوزارة الداخلية قد استعانت بغواصين للبحث عن سلاح الجريمة في محيط جسر سترة حيث يعتقد أن السلاح قد ألقي من فوق الجسر بعد الحادثة.

وأشار شهود عيان إلى أن غواصي خفر السواحل قد بدأوا عملياتهم في الليلة السابقة حيث استمرت عمليات البحث حتى يوم أمس.

العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً