العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

نرحب بكل الملاحظات والانتقادات البناءة

ردا على عمود «الديكور لا يكفي يا تلفزيون البحرين»

مرام محمود البردولي comments [at] alwasatnews.com

في البداية أتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تقدمونه من خدمة الإعلام في المملكة وعلى تعاونكم الدائم مع هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين.

كما أشكر الأخت ريم خليفة على اهتمامها بما يعرض على إذاعة وتلفزيون البحرين.

وفي هذا السياق وردا على ما جاء في المقال المنشور يوم الثلثاء بتاريخ 6 مارس/ آذار 2007 تحت عنوان «الديكور لا يكفي يا تلفزيون البحرين».

أحب أن أؤكد لك ان تلفزيون البحرين يحرص دائما على تقديم جميع أنواع البرامج التلفزيونية التي تخدم جميع فئات المجتمع منها على سبيل المثال البرامج الحوارية والجماهيرية والتسجيلية والشبابية والبرامج الخدماتية كبرنامج هذا المساء وبرنامج كلمة أخيرة، برنامج حوار خاص، برنامج يوث تايم وبرنامج اقتصاد وأعمال وبرنامج هنا البحرين وغيرها.

لا يخفى عليكم ان التلفزيون يسعى بشكل دائم إلى تطوير الديكور والإخراج وأيضا تطوير محتويات البرامج ومواضيعها بما يتناسب مع أذواق الجمهور.

كما نحب أن نؤكد على ما جاء في عمودكم أن القائمين على تلفزيون البحرين هم من أبناء هذا البلد ويعون دائما مدى أهمية المسئولية الوطنية التي تقع على عاتقهم، لذلك نحن في تلفزيون البحرين نسعى دائما لتطبيق الاستراتيجة الوطنية والتي تتماشى مع المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حيث نطور التلفزيون بما يخدم المشاهد ويفيده وكما تعلمون أن التطوير لا يتم بين ليلة وضحاها بل يحتاج لفترة من الوقت.

في الختام أحب أن أؤكد أننا في تلفزيون البحرين نرحب بكل الملاحظات والانتقادات البناءة ونضعها في الاعتبار حتى نرتقي وإياكم بالإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

إقرأ أيضا لـ "مرام محمود البردولي"

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً