العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

بايرن يدافع عن فرصه الأوروبية أمام فولسبورغ

في ألمانيا وبعد أسابيع من التصريح الذي أدلى به أوتمار هيتزفيلد مدرب بايرن ميونيخ عندما تولى قيادة الفريق بأن بايرن مازالت لديه الفرصة للمنافسة على لقب الدوري المحلي. لم يعد أمل الاحتفاظ باللقب يراود الكثيرين من مشجعي بايرن ميونيخ بعدما وصل الفارق بينه وبين شالكه متصدر ترتيب البطولة إلى 12 نقطة مع تبقي 12 أسبوعا فقط على نهاية الموسم. وبدلا من اللعب على اللقب 21 في تاريخه سيعمل بايرن حاليا على التقدم بترتيبه بمسابقة دوري الدرجة الأولى لضمان تحقيق أحد المراكز الأولى التي تضمن له التأهل لدوري أبطال الموسم المقبل.

ولا يمكن لبايرن الذي جمع أربع نقاط فقط من 15 نقطة ممكنة منذ استئناف منافسات الدوري الألماني عقب العطلة الشتوية التفريط في المزيد من النقاط على اعتبار أن الفارق بينه وبين أقرب المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قد وصل إلى خمس نقاط. ويستضيف بايرن غدا فريق فولفسبورغ ضمن منافسات الاسبوع 23 من دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا) ساعيا لإحراز نقاط المباراة الثلاث.

بينما يأمل فيردر بريمن صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري خلف شالكه وشتوتغارت في تغيير حظه إلى الأفضل إذ يسعى لوقف سلسلة هزائمه المتتالية التي امتدت لثلاث مباريات. ولكن مهمة فيردر بريمن لن تكون سهله على اعتبار أن مضيفه يوم الأحد سيكون بوروسيا مونشينجلادباغ صاحب المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الالماني والذي سيبذل قصارى جهده لاقتناص نقاط المباراة الثلاث. وتستكمل المباريات إذ يلتقي ماينتس مع نورنبيرغ وهانوفر مع بوروسيا دورتموند وهامبورغ مع آينتراخت فرانكفورت وإنيرجي كوتبوس مع أرمينيا بيليفيلد وبوخوم مع ألمانيا آخن اليوم (السبت).

بينما تختتم منافسات الأسبوع بلقاء شالكه مع باير ليفركوزن غدا (الأحد).

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً