العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

مانشستر يسعى إلى توسيع الصدارة مستغلا انشغال تشلسي

فيما يأمل ليفربول مواصلة عروضه القوية

يتطلع مانشستر يونايتد متصدر لائحة الترتيب إلى تعزيز صدارته عندما يحل ضيفا على فولهام اليوم (السبت) على ملعب «كرافن كوتاج» في المرحلة الـ 28 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر مانشستر الترتيب بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر تشلسي الذي لن يلعب في هذه المرحلة لانشغاله بمواجهة ارسنال في نهائي كأس الرابطة، لذا ستكون الفرصة متاحة أمام «الشياطين الحمر» لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط وزيادة الضغط على حامل اللقب أكثر.

واعتبر مدرب مانشستر اليكس فيرغسون ان فريقه يبدو مرتاحا لمواصلة مشوراه الناجح، قائلا: «انه وقت إسقاط المنافسين بالضربة القاضية. لدينا الثقة الكاملة والإمكانات الهائلة التي يتمتع بها اللاعبون الذين ابدوا إصرارا على متابعة ما شرعوا به منذ بداية الموسم، لذلك لا أجد مانعا لعدم بلوغ لحظة المجد في نهاية المطاف».

وفي الوقت الذي يخوض فيه مانشستر اللقاء بصفوف مكتملة، لا يبدو فولهام في أحسن حالاته، وهو الذي تلقى 4 أهداف خلال 20 دقيقة في زيارته الأخيرة لملعب ضيفه، كما سقط في مسابقة الكأس الاسبوع الماضي أمام توتنهام برباعية نظيفة أظهرت مدى الضعف في خط دفاعه.

وتنتظر جماهير ليفربول الظهور الأول للاعب الوسط الجديد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو القادم حديثا من وست هام، عدما يستضيف فريقها شيفيلد يونايتد على ملعب «انفيلد رود».

ويدخل ليفربول المباراة منتشيا بفوزه على مضيفه برشلونة الاسباني (2/1) في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، محققا ابرز مفاجآت الدور ثمن النهائي في المسابقة القارية، والتي قد تعطيه دفعا لمواصلة نتائجه الجيدة محليا والقبض على المركز الثالث.

ويتوقع أن يدفع مدرب الفريق الاسباني رافايل بينيتيز بماسكيرانو لتعويض الغياب المحتمل للمالي محمد سيسوكو الذي أصيب في مباراة الفريق الأخيرة.

وفي المباريات الأخرى، تشارلتون مع وست هام، وميدلزبره مع ريدينغ، وواتفورد مع ايفرتون، وبلاكبيرن مع بورتسموث، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع نيوكاسل.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً