العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

«الرفاع فيوز» تواصل التزامها الكامل لتطوير لاعبي التنس الناشئين في البحرين

أعلنت «الرفاع فيوز» وبحضور نجم لعبة كرة التنس العالمي السابق بورس بيكر والذي يعتبر أحد رموز شركائها الرياضيين تواصل دعمها للعبة التنس بمستوى الفئات السنية في القارة الآسيوية وفي البحرين خصوصا، وذلك من خلال التأكيد مرة أخرى لرعاية إحدى بطولات التنس العالمية والتي ستقام في مملكة البحرين خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتؤكد الرفاع فيوز لدعمها لرعاية لقب سلسلة بطولات آسيا للتنس (14/ وما دون) «جولة البحرين» بعد نجاح تنظيم بطولة العام 2006 وهي ما تعرف «بكأس الرفاع فيوز».

ونعرب عن سعادتنا وبهجتنا لتأكيد التزامنا الكامل لدعم الفئات السنية بلعبة التنس في مملكة البحرين من خلال رعايتنا لسلسلة بطولات آسيا للتنس (14/ وما دون). وعلاقتنا مع بورس بيكر أبعد دليل على التزامنا الكامل وانه لأمر رائع لرؤية بورس ثانية إذ نتطلع لإعطائه الفرصة للالتقاء باللاعبين المبتدئين في البحرين.

ومن المقرر إقامة جولة البحرين لسلسلة بطولات آسيا للتنس (14/ وما دون) بنادي البحرين للتنس بالجفير خلال الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر 2007.

وبعد النجاح الذي تحقق من خلال تنظيم كأس الرفاع فيوز للتنس (14 عاما / وما دون) في العام الماضي، يعرب نادي البحرين للتنس عن بالغ فخره لتجديد الرفاع فيوز لرعايتها لبطولة هذا العام.

وتعتبر خطوة الرفاع فيوز بدعوة أسطورة التنس بورس بيكر لزيارة البحرين فرصة ذهبية لأبنائنا الناشئين لمشاهدة هذا اللاعب العالمي على الطبيعة والاقتداء به كبطل والاستفادة من خبراته الطويلة. والدعم المتواصل والمستمر من الرفاع فيوز لن يقتصر على وضع اسم مملكة البحرين على خارطة التنس العالمية وإنما سيكون له مردود بعيد المدى لتطوير منشآت التنس وأداء اللاعبين.»

ويشتمل موسم سلسلة بطولات آسيا للتنس (14/ وما دون) على 20 بطولة ستقام في إحدى عشر بلدا مختلفا تضم استراليا والصين من دول شرق آسيا ومن دول غرب آسيا ستضم البحرين والأردن. وستتضمن منافسات الفردي والزوجي وسيشارك فيها (32) لاعبا ومثلهما من اللاعبات.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً