العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

12 لاعبة يمثلن البحرين في البطولة ومعسكر مغلق

بطولة ناشئات التعاون لألعاب القوى

الرفاع - اتحاد العاب القوى 

23 فبراير 2007

يواصل منتخبنا الوطني للناشئات لألعاب القوى تدريباته الجادة المكثفة اليومية في معسكر مفتوح باستاد البحرين الوطني بالرفاع تحضيرا واستعدادا لخوض غمار منافسات البطولة الأولى للناشئات لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 حتى 3 مارس/ آذار المقبل باستاد البحرين الوطني بالرفاع بمشاركة خمس دول خليجية.

وضمت القائمة الأولية للمنتخب الوطني للناشئات لألعاب القوى 26 لاعبة في مختلف ألعاب ومسابقات أم الألعاب...ألعاب القوى، سيختار منهم الجهاز الفني المشرف على تدريب المنتخب الذي يضم المدربين الوطني الكابتن خالد جمعة إلى جانب المدرب فاليري والمدربة قالا «12» لاعبة ليمثلن البحرين في بطولة ناشئات التعاون.

وأبدت رئيسة اللجنة النسائية عضوة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى لبنى النايم ارتياحها لسير وانتظام برنامج إعداد منتخب الناشئات وحماس وجدية اللاعبات وشوقهن لتمثيل الوطن في هذه الفعالية الخليجية التي تقام لأول مرة في المنطقة.

وأشارت لبنى النايم إلى أنه سيتم في الأيام القليلة المقبلة تفريغ اللاعبات التي سيقع اختيار الجهاز الفني لتمثيل البحرين في البطولة ويتضمن برنامج التدريب على فترتين صباحية ومسائية، كما سيدخلن في معسكر مغلق أثناء البطولة في فندق أيليت سويت (فندق البطولة).

ووجهت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لألعاب القوى باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الشكر والتقدير لأولياء الأمور والمسئولين بوزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة على تعاونهم الايجابي ودعمهم للاتحاد والمنتخب الوطني للناشئات من أجل تمثيل مشرف لمملكة البحرين.

دعم ومتابعة

وعلى الصعيد التنظيمي من الاستعدادات والتحضيرات للبطولة الأولى للناشئات لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي قالت مديرة البطولة لبنى النايم إن اللجان العاملة تواصل مهمات عملها بشكل يومي وبوتيرة متصاعدة مع قرب موعد انطلاق فعاليات ومنافسات البطولة، وأشارت مديرة البطولة في تصريحها إلى المتابعة الدائمة والتوجيه والاهتمام من رئيس اللجنة المنظمة الراعية للبطولة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد ورئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الشيخ طلال بن محمد.

معرض الرياضة النسائية

وتتواصل جهود ومساعي سامية القطان (جامعة البحرين) المسئولة عن الندوة ومعرض الصور وهي ضمن الفعاليات المصاحبة والتي ستقام على هامش البطولة. وقد تم تخصيص جناح خاص بمعرض الصور لكل دولة من الدول الخليجية المشاركة بالبطولة لعرض صور عن تاريخ ونشاط الرياضة النسائية بالدولة والمعروف أن معرض الصور عن الرياضة النسائية في مملكة البحرين سيكون ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة وسيفتح المعرض في يوم الثاني من مارس المقبل بفندق الخليج.

وفي الوقت الذي أشادت فيه سامية القطان بالجهات والأفراد الذين أبدوا تجاوبا وتعاونا مع دعوة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وقدموا صورا مختلفة عن النشاط والرياضة النسائية في مملكة البحرين فإن الباب والمجال مازال مفتوحا أمام الراغبين في المشاركة وتقديم الصور فإنه يمكنهم الاتصال بي شخصيا أو الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمقره باستاد البحرين الوطني في الرفاع.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً