العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

النصر يخسر أمام النجم الساحلي ويخرج من دائرة المنافسة

يخوض منافسات الترضية غدا

مني فريق النصر بالهزيمة الثانية على التوالي في دور الثمانية للبطولة العربية المقامة حاليا في تونس وعلى صالتي الزواوي وسيدي بوسعيد، وجاءت خسارة النصر في مباراته قبل الأخيرة أمس من النجم الرياضي الساحلي التونسي بثلاثة أشواط من دون مقابل، وبهذه النتيجة يخرج نادي النصر من المنافسة ومن التأهل للدور نصف النهائي وتتبقى له مباراة أمام العربي الكويتي ستكون اليوم وعند الثامنة من مساء ويلعب بعدها على مراكز الترضية من 5 إلى 8 والتي ستلعب اعتبارا من غد (الأحد).

وخسر النصر أمام النجم الساحلي بنتيجة 3/صفر وبنتائج الأشواط 25/18 و25/20 و25/21 للنجم الساحلي الذي حجز بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، ومن جهة أخرى ينتظر أن يحسم الريان القطري بطاقة التأهل الثانية عبر بوابة نادي العربي الكويتي.

ولعب النصر مباراته أمام النجم الساحلي بتشكيل ضم المعد حسين المتروك والضاربين علي حسن إبراهيم وصبيح إبراهيم وصادق إبراهيم وحسن ضاحي وعبدالوهاب عبدالنبي ويونس عبدالكريم بالإضافة إلى الليبرو حسين المتروك.

وعلى الجانب الآخر لعب النجم الساحلي باللاعبين محمد بن سليمان في الاعداد والضاربين طارق السماري ووليد عباس وسيف الدين حمام وسالم الماجري وشاكر غزال.

وبسط النجم الساحلي هيمنته على مجريات اللقاء وكان المتقدم دائما بفضل الاستقبال الجيد للكرة الأولى الذي ساعد معده محمد بن سليمان في الإعداد السليم للضاربين الذين ترجموهما إلى نقاط عبر الضربات الساحقة التي تهاوت أمامها الحوائط النصراوية. في المقابل، ارتكب لاعبو النصر بعض الأخطاء وخصوصا في الاستقبال وفي ضربات الإرسال وإهدار الفرص ساعد ذلك في تفوق النجم الساحلي خلال الشوط الأول 25/18.

ولم يجد النجم الساحلي مقاومة تذكر من لاعبي النصر خلال النقاط الأولى من الشوط الثاني الذي سيطر عليه النجم معتمدا على قوة حوائط الصد التي عطلت ضربات صادق إبراهيم وعلي حسن واستطاع النجم أن يحقق فارق مريح بلغ 10 نقاط 19/9، وتحسن أداء النصر بعدها لتألق صبيح إبراهيم في تنفيذ ضربة الإرسال وفي التخليص من الأطراف وتمكن النصر من تقليص الفارق إلى 4 نقاط 22/18 إلا أن النجم حافظ على تقدمه حتى أنهى الشوط 25/20.

وجاءت بداية الشوط الثالث ساخنة متكافئة بين الفريقين وسعى النصر إلى مجاراة النجم، إذ واصل تحقيق التعادل منذ النقاط الأولى حتى 6/6 ولأول مرة تقدم النصر عند النقطة 7/6 إلا أن النجم عاد وتقدم 14/11 بعد التعادل الأخير 9/9 ووقع لاعبو النصر في الأخطاء خلال النقاط المتقدمة من الشوط ليخسره 25/21 وافتقد النصر الاستقبال الجيد والضربات الدقيقة وحوائط الصد المتماسكة.

وكان فريق النصر فرط بفوز في متناول اليد كان سيكفل له اللعب بالأدوار النهائية عندما خسر في أمس الأول (الخميس) أمام الريان القطري 3/2 بعد أن كان متفوقا بشوطين من دون مقابل إلا انه تخلى عن تفوقه ففسح المجال للريان في التعادل معه بشوطين لكلاهما ليحتكما لشوط خامس فاصل تفوق النصر في بدايته، إذ حسم النصف الأول لمصلحته 8/4، ولكنه وقع في أخطاء فردية ترتب عليها عودة الريان للقاء فحقق التعادل 11/11 ثم حسم الشوط الريان 15/12.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً