العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

الاتحاد والبديع في سباق محموم للظفر بسيدعدنان

صفقة الشقيقين عبدالرسول إلى البحرين متوقفة على تقديم الاعتذار

البلاد القديم - يونس منصور 

23 فبراير 2007

دخل ناديا الاتحاد والبديع في سباق مثير للحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي المبتعد منذ الموسم الماضي سيدعدنان علوي بغية الاستفادة من إمكاناته في تعزيز صفوف فريقيهما اللذين يتنافسان في دوري الدرجة الثانية للصعود والتأهل لمنافسات دوري الأضواء دوري الدرجة الأولى.

وبعث نادي البديع برسالة رسمية قبل يومين إلى النادي الأهلي يطلب فيها اللاعب رسميا، فيما دارت اتصالات ومشاورات بين بعض إداريي الاتحاد وأمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي بشأن اللاعب ومدى إمكان الحصول على توقيع اللاعب ولو بنظام الإعارة، وعندما تم الحصول على الضوء الأخضر بعث نادي الاتحاد برسالة رسمية إلى النادي الأهلي يطلب فيها اللاعب رسميا مرفقا بها رسالة من اللاعب يبدي رغبته في اللعب لنادي الاتحاد. وأكد العلوي أن هذا الأمر سيتم مناقشته في اجتماع المكتب التنفيذي الأسبوعي للنادي الأهلي لاتخاذ قرار جماعي فيه، مؤكدا أن مثل هذه الأمور لا يتم فيها اتخاذ القرارات بعشوائية أو بصورة فردية.

يذكر أن اللاعب سيدعدنان علوي كان انتقل قبل أكثر من خمسة مواسم من نادي الاتحاد إلى النادي الأهلي بصفقة بلغت نحو 9 آلاف دينار وساهم علوي مع النادي الأهلي بتحقيق لقب كأس الملك في أول موسم له مع الأصفر، وكان علوي انقطع عن تدريبات فريقه الأهلي منذ منتصف الموسم الماضي بسبب ظروف شخصية تتعلق بعمله.

من جهة أخرى، أوضحت مصادر قريبة من نادي الاتحاد أن صفقة انتقال لاعبي الاتحاد الشقيقين علي وأحمد عبدالرسول إلى نادي البحرين باتت على وشك الانتهاء وفي مراحلها النهائية بشرط تقديم اعتذار رسمي من اللاعبين إلى إدارة النادي على ما بدر منهما في أحد التصريحات الصحافية في الفترة الماضية وهو الأمر الذي أساء لشخصيات خدمت وقدمت الكثير لنادي الاتحاد.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً