العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

ننتظر رد المحرق على «المبادرة» وهل يتذكر الحالة كيف خطف مدافع الرفاع؟!

الأنصاري يؤكد أن ناديه لن ييأس من ضم الدخيل وعبداللطيف:

أكد عضو مجلس إدارة نادي الرفاع علي الأنصاري أن ناديه مازال ينتظر رد نادي المحرق على المبادرة التي أطلقها رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عبر الصحافة أمس الأول بشأن توقيع اتفاق شرف بين الناديين الكبيرين يضمن عملية انتقال أي لاعب بين الناديين من دون عقبات ومزايدات إعلامية.

وقال الانصاري إن مبادرة الشيخ عبدالله بن خالد تنطلق من حرصه على توطيد العلاقات بين ناديي الرفاع والمحرق، وفي الوقت نفسه تعكس ثقة رئيس وأعضاء ادارة نادي الرفاع في لاعبي الفريق وانتمائهم وارتياحهم لما يجدونه في ناديهم، وانه حتى لو طلب لاعب الانتقال إلى أي نادٍ فإن عليه تقديم رسالة رسمية وان نادي الرفاع لن يأخذ أي مبلغ من صفقة الانتقال.

وتطرق الانصاري إلى بيان نادي الحالة أمس الأول انتقد فيه طريقة نادي الرفاع بطلب مهاجم الحالة إسماعيل عبداللطيف قائلا: «لا يمكن لأحد أن يعلّم نادي الرفاع اسلوب التعامل والعلاقات مع الاندية بدليل نجاحاتنا السابقة، والمشكلة انه مازال هناك افراد في إدارات الأندية لا تنظر إلى مصلحة لاعبيها ولا تتعامل بطريقة احترافية، وأود التوضيح أنه من الطبيعي قبل مخاطبة أي نادٍ رسميا أن نتعرف على رأي اللاعب في الانتقال وهو ما حدث مع نادي الحالة، إذ بعد تأكدنا من رغبة اللاعب في الانتقال خاطبنا أحد اعضاء مجلس إدارة الحالة وأرسلنا خطابا رسميا بذلك».

وأضاف «هل يتذكر نادي الحالة جيدا الطريقة التي قام بها لانتقال مدافع الرفاع إلى صفوفه قبل بداية الموسم من دون علمنا حتى فوجئنا باللاعب يطلب رسالة استغناء، ويأتي هذا النادي ليعلمنا أسلوب التعامل مع الأندية!».

وأكد الانصاري أن نادي الرفاع على استعداد ومازل ينتظر رد ناديي المحرق والحالة بشأن ضم المهاجمين عبدالله الدخيل وإسماعيل عبداللطيف سواء في الموسم الجاري أو المواسم المقبلة ولن نيأس من ذلك».

من جهة ثانية، وصل أمس الأول المهاجم النيجيري عيسى بكترو ليخضع إلى تجربة فنية في فريق الرفاع قبل التعاقد معه، وسيخوض عيسى مباراة ودية يلعبها الرفاع مع أحد الفرق المحلية غدا.

«هدوء محرقاوي»

كان واضحا التعامل الهادئ من جانب نادي المحرق مع المبادرة التي طرحها رئيس نادي الرفاع أمس الأول، إذ حاول «الوسط الرياضي» الاتصال بكبار مسئولي نادي المحرق أمس لكن من دون الحصول على رد.

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً