العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ

هيثم ينفي كلام النجمة ويؤكد أحقية سترة بالتعاقد معه

قال إن المدرب أشركه في غير مركزه ومتفائل بمستقبل الفريق

نفى المحترف العراقي هيثم كاظم في صفوف الفريق الأول بنادي سترة للكرة بأنه أعطى النجمة الكلمة الأخيرة والحاسمة للانضمام إلى صفوف الفريق هذا الموسم وقال انه كان هناك خلاف مع إدارة سترة في الجوانب المادية فبعدما حددت المبلغ لهم ردوا علي بأنه كبير ولا يستطيعون دفعه ولكنهم في الوقت نفسه اقترحوا بدفعه على ثلاث دفعات ولكني رفضت هذا الأمر فقالوا لي أمهلنا فترة نفكر في الأمر من ثم الرد النهائي .

وأضاف «في هذه الأثناء دخل النجمة على الخط واتصلوا بي ولكني قلت لهم مازالت هناك التزامات مع سترة لم تنته بعد وأنا جئت إلى البحرين على كفالتهم ولم يعطوني الكلمة الأخيرة ومتى ما انتهيت من هذه الالتزامات ولم أصل معهم إلى أي اتفاق سأكون معكم ولكني اشترطت بإنهاء جميع الأمور مع سترة ولم أعطهم أي كلام للاتفاق».

وتابع «بعدها جلست مع الأخوان في إدارة سترة الذين وافقوا على الأمور التي أثرتها لهم ووقعت العقد وتم تسجيلي مع سترة وهذا كل الموضوع الذي صار وحدث».

لم ألعب في مركزي الطبيعي

ومن جانب آخر عن عدم ظهوره هو وعمار بالمستوى المطلوب في مباراة الفريق أمام المالكية؟ فأجاب: «أعتقد أن السبب وراء ذلك بأنها أول مباراة ألعبها والفريق جديد علينا أضف إلى ذلك أشركني المدرب في غير مركزي إذ لعبت في الارتكاز وأنا ألعاب خلف المهاجمين (وسط متقدم) كصانع ألعاب وقد يكون احتاجني المدرب الى هذا المركز.

وقال أيضا: «كنت أعرف وأعلم عن مركز الفريق في الدوري وهذا ما جعلني أوافق بالمجيء لكي أساهم مع زملائي في الفريق لإخراجه من هذا المركز وأنا أرى أن لدى الفريق قدرات فنية وعناصر متميزة بإمكانهم الابتعاد عن هذا المركز الخطر».

وسألناه عن التباين في الدوري أيام ما كان مع الشباب واليوم؟ فأجاب: «هذا الموسم الدوري ضعيف بعكس ذلك الموسم وعدم استقرار الفريق على مستوى ثابت والاستغراب الأكبر حال الأهلي هذا الفريق الكبير الذي صار في المراكز المتأخرة».

وختم حديثه لجماهير سترة «نحن جئنا من بغداد حتى نستطيع المساهمة في إبعاد الفريق عن الخطر بأداء يليق بسمعتنا وسمعة الفريق وما نريده منكم المساندة الفعلية والوقوف خلف الفريق في السراء والضراء».

العدد 1632 - الجمعة 23 فبراير 2007م الموافق 05 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً