العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

«مؤتمر الشباب» يبحث الإبداع الأكاديمي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

31 أكتوبر 2008

قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر «الشباب والإبداع» سعيد الحلاوي إن المؤتمر سيبحث موضوعات الإبداع المختلفة عبر مناقشة ست أوراق عمل مقسمة على محورين أساسيين، هما الابداع الاكاديمي والفني. وقال، في بيان تلقت «الوسط» نسخة منه أمس، إن المؤتمر ستعرض فيه ورقة بعنوان: «قياس المواهب والإبداع»، وورقة «الإبداع في الطاقات البشرية»، وورقة «آفاق وتحديات الإبداعات في الواقع البحريني».

وذكر أن اللجنة العليا لتنظيم المؤتمر أقرت في اجتماعها الأخير توسيع عدد المشاركين في المؤتمر وذلك بعد أن شهد تسجيلا كبيرا من قبل الشباب.

وأضاف «جاء هذه القرار لرغبة اللجنة العليا في عدم حرمان أي من المبدعين والطاقات الشبابية من حضور المؤتمر والاستفادة من النقاشات وجلسات المؤتمر بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة.

وسيعقد المؤتمر يوم السبت 8 نوفمبر، من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا من اليوم نفسه، وسيعرض بمحور الإبداع السياسي والاقتصادي برؤى اسلامية، ورقة بعنوان: «الابداع في مواجهة التحديات الاقصادية لدى الشباب» وأخرى بعنوان: «الابداع الفكري لحل الأزمات الاقتصادية والسياسية» واخيرا عن «واقع الابداع في البحرين». كما سيتم عرض تجارب لشخصيات مبدعة شبابية وورقة مكتوبة عن الإبداعات الشابة الملتزمة مقدمه من إحدى الكوادر النسائية المبدعة.

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً