العدد 1618 - الجمعة 09 فبراير 2007م الموافق 21 محرم 1428هـ

مفاجأة شمس

ايمان عباس eman.abbas [at] alwasatnews.com

منوعات

تعرض بعض القنوات الفضائية العربية (ميلودي، مزيكا، الرأي، زوم ونجوم) الفيديو الكليب الأول للفنانة الكويتية شمس الذي جرى تصويره في العاصمة المصرية (القاهرة).

«أهلا إزيك» أغنية مصرية راقصة, كتب كلماتها إكرام عاصي ولحنها محمد رحيم ووزعها أشرف عبده, فيما تولت انتاجها شركة سربرايز الأميركية التي انضمت إليها شمس اخيرا بعقد بلغت قيمته مليوني دولار، وهذه مفارقة كبيرة لفنانة عربية تنتقد الرئيس الأميركي جورج بوش في أغنيتها.

تم تصوير الأغنية تحت إشراف المخرج الفرنسي كوستاس ماروديس ومدير الانتاج كريستوس كارماني من شركة «تيتانيو بروداكشنز»، إضافة إلى طاقم عمل فني وتقني كامل حضر إلى القاهرة من فرنسا ودول أوروبية خصيصا للكليب الذي استغرق تصويره ثلاثة أيام, كما تم عمل المونتاج النهائي في معامل الشركة بالعاصمة الفرنسية (باريس).

أغنية «أهلا إزيك» ضمن أغاني الشريطين المزمع طرحهما خلال أيام بحيث يحتوي الأول على أغانٍ مصرية فيما يتضمن الثاني أغاني خليجية لتكون شمس أول فنانة عربية تخطو هذه الخطوة. كما ستجهز الشركة حملة إعلانات واسعة في الصحف والمجلات والفضائيات والإذاعات والطرقات في معظم الدول العربية والخليجية.

وفكرة «الكليب» جريئة جدا، تُلقي من خلالها الفنانة شمس باللوم على الرئيس الأميركي جورج بوش ووزيرة خارجيته كوندوليزا رايس ووزير الدفاع السابق دونالد رامسفيلد في مشاهد جريئة.

وهي خطوة ربما ستتسبب في ضجة إعلامية كبيرة ليس في الوطن العربي فحسب، ولكن على الصعيد العالمي لتكون شمس ثاني فنان عالمي يقدم انتقاد الرئيس بوش, بعد الفنان البريطاني جورج مايكل.

وغادرت شمس إلى باريس لتصوير أغنية ثانية قالت إنها ستتركها مفاجأة لجماهيرها سواء من ناحية الموضوع أو التنفيذ.

ظهور شمس بهذه الصورة المغايرة والجميلة يؤكد أنها وضعت حساباتها بشكل دقيق ليكون ردها لشركة روتانا التي تخلت عنها بصورة مفاجئة. كما أن عودتها وبهذه الشكل سيكون لها أثر على بعض زميلاتها المطربات واللاتي بالتأكيد على أحد من الجمر في انتظار ما ستفعله شمس!

إقرأ أيضا لـ "ايمان عباس"

العدد 1618 - الجمعة 09 فبراير 2007م الموافق 21 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً