العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

إدارة سلة الأهلي تجتمع باللاعبين وتحملهم مسئولية الخروج

تفكر في الاستعانة بصانع ألعاب لبطولة التعاون

اجتمعت إدارة النادي الأهلي لكرة السلة بلاعبي الفريق الأول بحضور الجهاز الفني للفريق، إذ حملت خلال الاجتماع اللاعبين مسئولية الخسارة من الحالة والخروج من مسابقة الكأس.

أنحى الجهاز الإداري باللائمة على اللاعبين الذي تراجع مستواهم إلى حد كبير إلى جانب افتقادهم للروح المعنوية والحماس داخل الملعب ما أدى إلى ابتعادهم عن المنافسة هذا الموسم.

وكان رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي خالد كانو قد لام اللاعبين بقوة بعد ختام مباراة الحالة وفي غرفة الملابس مطالبا إياهم بتغيير الصورة التي ظهروا عليها.

وجاء الاجتماع الأخير في اليوم التالي لمباراة الحالة والذي شارك فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب النيجيري فريدريك فيمي الذي أبدى صدمته من مستويات بعض اللاعبين على رغم محاولاته تغيير شكل الفريق، إلا أن البدلاء أيضا كانوا دون المستوى المطلوب. وعانى فريق كرة السلة في النادي الأهلي كثيرا هذا الموسم في ظل خروجه من دور الثمانية في مسابقة الكأس واحتلاله المركز السادس في ترتيب فرق الدوري بعد ختام القسم الأول، ما عرض الفريق لكثير من الانتقادات أدت إلى استقالة رئيس جهاز كرة السلة وابتعاده عن الفريق قبل عدوله عن استقالته بعد تدخل إدارة النادي.

ووقع اللوم بشكل مباشر في الاجتماع الأخير على صانع الألعاب حسين شاكر وعلى اللاعبين نضال عباس وعبدالله الخاجة، إذ اعتبر مدرب الفريق أن تراجع أداء هذا الثلاثي تبعه بشكل مباشر أيضا تراجع في أداء المحترفين وخصوصا الأميركي جمال هولدن.

من جهة أخرى، علم «الوسط الرياضي» أن إدارة السلة في النادي الأهلي تفكر جديا في الاستعانة بصانع ألعاب لبطولة مجلس التعاون للأندية المقبلة التي تستضيفها مملكة البحرين في مايو/ أيار المقبل، وخصوصا في ظل التراجع المستمر في مستوى صانع ألعاب الفريق حسين شاكر الذي ظهر بمستوى مغاير كثيرا هذا الموسم عن الموسم الماضي ما أثر على المستوى العام للفريق.

ولم تتضح بعد هوية اللاعب المراد الاستعانة به وإن كان من البحرين أو من خارجها.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً