العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

للمرة الثانية على التوالي الصافرة الذهبية لـ «بوجسيم البحرين»

نجح حكم الدرجة الأولى الشاب الصاعد بسرعة البرق علي السماهيجي «بوجسيم البحرين» كما يطلق عليه في الوسط الرياضي من قيادة مباراة البسيتين والشباب بكل دقة وبأقل الأخطاء التحكيمية، وتميز بوجسيم بمتابعته الكاملة لكل شاردة وواردة وكان بحق رجل المباراة الأول مع احترامنا لجميع لاعبي ومدربي الفريقين، السماهيجي استخدم البطاقة الصفراء 5 مرات مع احتسابه ركلة جزاء صحيحة لفريق البسيتين جاء منها الهدف الأول.

وهي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار السماهيجي لنجومية التحكيم كانت الأولى في الجولة الثامنة بعد أن أدار مباراة النجمة والحالة وظهر فيها بصورة رائعة أهلته لحمل الصافرة الذهبية لأول مرة.

ويعتبر الحكم السماهيجي من الكفاءات الجيدة بين حكامنا والتي تبشر بخير وعلى رغم أنه لم يكمل السنة الخامسة فقط من دخوله إلى الحقل التحكيمي إلا أنه تمكن من إثبات قدراته ليواصل رحلة صعوده بكل براعة.

السماهيجي بدأ التحكيم في موسم 2002، وتعتبر قيادته لمباراة نهائي كأس الاتحاد هذا الموسم بين الأهلي والنجمة التي جرت قبل أقل من شهر من الآن إثباتا لقدراته الكبيرة التي يتمتع بها بالإضافة إلى قيادته مباراتين أخريين في مسابقة كأس دوري خليفة بن سلمان.

يذكر أن السماهيجي في الأصل لاعب كرة يد في نادي سماهيج وهو انقطع عن ممارستها في الموسم الماضي حبا في تفرغه لمهمة «المتاعب والمشكلات» التحكيم، وقاد أول مباراة له بين فرق الكبار في الموسم الماضي في مسابقة كأس الملك بين الشباب والتضامن في دور الستة عشر.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً