العدد 1607 - الإثنين 29 يناير 2007م الموافق 10 محرم 1428هـ

مناطق

«الإسكان» ينفي ما نشر في «الوسط» بخصوص معايير «السكن» و«القروض»

المنامة - بنك الإسكان

علق بنك الإسكان على الخبر الذي تم نشره في صحيفة «الوسط» يوم الثلثاء الموافق 23 يناير/ كانون الثاني2007 والمتعلق بتصريح من مصدر من المصرف عن بيانات ذات الصلة بالمكرمة الملكية، فضلا عن صرف بدل السكن (100 دينار) بالآتي:

إن بنك الإسكان يتعامل مع الصحافة بشفافية ومصداقية ومتابعة مستمرة لإبراز الإنجازات والخطط والبرامج، وذلك من خلال التصريحات التي يقدمها المصرف للصحافة. وكما جرت العادة ،فإن بنك الإسكان يحرص كل الحرص على ذكر الاسم والمسمى الوظيفي للمسئول المصرح بالخبر المنشور.

وأن ما تم نشره في الصفحة الأولى من صحيفتكم الغرّاء بتصريح من مصدر في بنك الإسكان فيما يتعلق بمعايير المكرمة الملكية بالنسبة للمستفيدين منها، فضلا عن بدل السكن نود الإفادة بأنه لم يتم التصريح بهذا الشأن من قبل الإدارة أو أي مسئول بالمصرف وإن ما جاء في المقال يعتريه بعض الأخطاء والنواقص، وكان من الأحرى التأكد من صحة الخبر والاتصال مباشرة بإدارة العلاقات العامة ؛لتوضيح هذه الأمور.

كما نود أن نوضح بأن وزارة الأشغال والإسكان ستقوم بالإعلان فيما يتعلق بمعايير وضوابط تطبيق المكرمة الملكية وشروط صرف علاوة السكن للمسجلين على قوائم الانتظار لطلبات الوحدات السكانية وأن بنك الإسكان يعد الجهة المنفذة للقرارات الصادرة من قبل وزارة الأشغال والإسكان.

حمادة يبحث إنارة محافظة المحرق مع «الكهرباء»

البسيتين - بلدي المحرق

بحث رئيس مجلس المحرق البلدي محمد جاسم حمادة خلال لقائه أمس رئيس قسم صيانة الإنارة بوزارة الكهرباء عادل محمد التحو أمور إنارة شوارع محافظة المحرق وخصوصا إنارة الطرق والممرات الداخلية وتغيير المصابيح العاطلة ووضع تركيبات جديدة في أماكن جديدة بحسب الضوابط التي تحددها إدارة توزيع الكهرباء. من جانبه أفاد التحو بأن قسم إنارة الطرق كلف مقاولين لعمل مسح دوري في جميع المجمعات والطرقات بالمحافظة للتأكد من جودة الإنارة وعملها، إضافة إلى المسح اليومي للشوارع الرئيسية بالمحافظة. وأشاد حمادة بالاجتماع الذي دار الأربعاء الماضي مع وزير الكهرباء، وبموافقة الوزير على زيارة محافظة المحرق خلال الشهر المقبل للتعرف على ما يتعرض له أهالي المنطقة من مشكلات في الكهرباء.

«البلدية الجنوبية» تواصل حملاتها التوعوية

الرفاع - بلدية الجنوبية

نظم قسم التنسيق و المتابعة التابع لبلدية الجنوبية حملة توعوية عصــر يـوم الخميس الموافق 25 يناير/ كانون الثاني الجاري تحت شعـار «حافظ على نظافة وطنك» في سوق الرفاع الشرقي، تم من خلالها توزيع نحو 10 آلاف كيس قمامة خاص بالسيارات بالإضافة إلى تقديم بعض الإرشادات التوعوية الهادفة إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة بالطرق السليمة.

فـي غضون ذلك صرح مدير عـام بلديـة المنطقـة الجنوبيـة محمد بن احمد آل خليفة بأن البلدية تضع على عاتقها الكثير من الأمور الخدمية والتوعوية التي تساهم في خدمة المواطن، إذ إنها بدأت السنة الجديدة وهي تضع خطة تتضمن البرامج التي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بالخدمات البلدية.

وجاءت هذه الحملة بالتنسيق مع إدارة المرور والترخيص التي قامت بتنظيم حركة سير السيارات بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح والإرشادات لأصحاب المركبات.

العدد 1607 - الإثنين 29 يناير 2007م الموافق 10 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً