العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

الأحمر أمام السحر والساحر

يونس منصور Younis.Mansoor [at] alwasatnews.com

رياضة

ليعلم لاعبونا ونجومنا أن الطريق للقب خليجي 18 لا يزال صعبا وشاقا ويمر من بوابة الساحر العماني اليوم وعليهم مضاعفة مجهودهم داخل أرض الملعب لتجاوز سحر لاعبي عمان ووضع قدما لهم فوق منصة التتويج أو ملامسة الكأس إن صح التعبير.

على رغم تأهل منتخبنا لهذا الدور ولمباراة اليوم فإنه مر بمطبات صعبة تجاوزها الأحمر بسلام وهو دليل واضح وقوي على نية اللاعبين وعزمهم الأكيد لخطف لقب البطولة الذي طال انتظاره حتى وإن التقى المنتخب العماني صاحب الأداء المميز ومدعوما بجماهير عمانية ستملأ الملعب اليوم بحسب تأكيدات الزملاء الصحافيين العمانيين وسيقدر عددهم اليوم بأكثر من عشرين ألفا ولكن كل ذلك لن يقف أمام عزيمة لاعبينا إن أرادوا مواصلة مشوارهم وهم أثبتوا في أكثر من مناسبة آخرها أمام حامل اللقب المنتخب العنابي فهم قهروا المستحيل وبلغوا الدور نصف النهائي.

وبعيدا عن الأمنيات يبقى المنتخب العماني هو الأقرب للفوز اليوم والأكثر حظا لأكثر من سبب منها أنه قدم مستوى وأداء فنيا ثابتا في مبارياته الثلاث الماضية، ومنها أن لاعبيه حصلوا على راحة أكثر عكس لاعبي منتخبنا الذي سيدخل مباراة اليوم بعد مباراة التأهل بيومين فقط وهي الإشكالية نفسها التي دخلنا بها مباراة خليجي 17 في قطر، وتبقى الثقة موجودة بنجومنا لتجاوز عقبة السحر والساحر وأن يقلب المعادلة لصالحه اليوم.

همسة لكريسو

منتخبنا قادر على مقارعة السحر العماني وعليك عدم تكبيله ومحاصرته في الدفاع وأن تطلق العنان للاعبينا لمبادلة الهجوم العماني وألا تركن الأحمر وتحاصره في دائرة ضيقة حتى لا ندفع الثمن غاليا في نهاية المباراة، وهذا لا يعني أن نفتح المجال للمنتخب العماني لمهاجمتنا بل العكس يعني تخفيف الضغط على منتخبنا واللعب المتوازن سيقودنا الى النهائي فهل تبطل السحر يا كريسو؟ وتكون أنت الساحر؟ الجواب الليلة...

إقرأ أيضا لـ "يونس منصور"

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً