العدد 1596 - الخميس 18 يناير 2007م الموافق 28 ذي الحجة 1427هـ

قطر والسعودية والإمارات تتصدر فائزي مسابقة سيد جنيد القرآنية

المنامة - وزارة العدل والشئون الإسلامية 

18 يناير 2007

اختتمت مسابقة سيد جنيد عالم الدولية الرابعة لحفظ القرآن الكريم وتجويده يوم أمس الأول بجامع الفاتح الإسلامي بالمنامة تحت رعاية محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، إذ حصل على المركز الأول أحمد نواف العاصي (قطر)، بينما حصل على المركز الثاني عبدالله بن محمد نمنكاني (السعودية)، فيما حقق وليد حمد المرزوقي (الإمارات) المركز الثالث.

المسابقة التي حضرها عدد من المسئولين والسفراء والعلماء بالمملكة شهدت فقراتها تلاوات عطرة للقرآن الكريم للمقرئ الشيخ أحمد الطرابلسي، ثم ألقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب غانم البوعينين كلمة أكد من خلالها دور المؤسسات التربوية وأثرها الكبير في احتضان الناشئة وتوجيههم إلى الخير الذي ينفعهم في دنياهم وآخرتهم. مشيدا بعائلة سيد جنيد ودعمها لإقامة هذه المسابقة لتكون مكمّلة لعناية المسلمين بالقرآن الكريم.

ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة عبدالغني العمري كلمة تحدث فيها عن فضل من قام بدراسة القرآن الكريم وحفظه وتعليمه وتفسيره والتخلق بخلقه والاهتمام بتعاليمه، فيما شكر الشيخ أحمد عيسى المعصراوي من جمهورية مصر العربية أن أمة الإسلام شرفت بهذا الكتاب العزيز، وما أحسن أن تتعاقب الأجيال على تدبره وحفظه. وأخيرا تم توزيع الجوائز على الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم واللجنة المنظمة.

العدد 1596 - الخميس 18 يناير 2007م الموافق 28 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً