العدد 1596 - الخميس 18 يناير 2007م الموافق 28 ذي الحجة 1427هـ

«أوال للألبان» ترفع أجور 169 من موظفيها

تم أمس (الخميس) بمبنى وزارة العمل توقيع اتفاق لرفع أجور 169 بحرينيا من العاملين في شركة أوال للألبان ممن تقل رواتبهم عن 200 دينار وذلك ضمن المرحلة الثانية من المشروع الوطني للتوظيف والتي تشرف عليها لجنة برنامج التطوير المهني لتحسين الأجور.

ووقع الاتفاق من جانب الوزارة الوزير مجيد العلوي ومن جانب الشركة رئيس مجلس الإدارة إبراهيم زينل.

وأشاد الوزير العلوي خلال إبرام الاتفاق بمبادرة الشركة في رفع أجور موظفيها إلى 200 دينار، مؤكدا ايجابية هذه المبادرات وما تعكسه على أداء العاملين واستقرارهم الوظيفي الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الانتاج في هذه الشركة الوطنية الرائدة وهو ما يصب في نهاية المطاف في صالح الطرفين.

وأكد العلوي استعداد الوزارة لتقديم برامج التدريب المهني المتخصص في مجال عمل الشركة وبرامج اخلاقيات العمل من خلال مشروعات برنامج التطوير المهني لتحسين الأجور، الأمر الذي يساهم في رفع كفاءة هذه الكوادر العاملة.

من جانبه، أعرب زينل عن شكره وتقديره الكبيرين لاهتمام وزارة العمل ومتابعتها المستمرة لأوضاع العمالة البحرينية في القطاع الخاص، مؤكدا اهتمام وتقدير مجلس إدارة الشركة للدور الكبير الذي تؤديه هذه العناصر الوطنية نظرا إلى إخلاصها وتفانيها في العمل ونحن نعتبرهم بمثابة شركاء فعليين بالشركة.

العدد 1596 - الخميس 18 يناير 2007م الموافق 28 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً