العدد 1595 - الأربعاء 17 يناير 2007م الموافق 27 ذي الحجة 1427هـ

رجال الأحمر ومنع تجوال الأخضر

يونس منصور Younis.Mansoor [at] alwasatnews.com

رياضة

موعدنا اليوم مع الأحمر وما سيفعله في ركلة البداية مع المارد الأخضر، فاليوم هو يوم الامتحان الذي يكرم فيه المرء أو يهان، واليوم بداية المشوار نحو تحقيق لقب طال انتظاره عند جميع جماهير ومحبي الأحمر، وبيد نجومنا وحدهم تحديد مدى قدرتهم على تحقيق هذا الحلم.

نعم خصمنا اليوم هو المارد الأخضر الذي يملك التاريخ والإنجازات ولكن نجومنا يملكون الروح والحماس والخبرة الكافية لمواجهة التاريخ، وعلى لاعبينا ونجومنا اليوم أن يعلموا أن آمال شعب البحرين وتطلعاتهم في هذه الكأس «العنيدة» تتعلق بهم وعليهم اقتلاع الفوز من براثن المارد وأن نرسل رسالة تحذير قوية إلى جميع المنتخبات من أراد المرور والعبور إلى كأس البطولة فعلى لاعبينا أن يرفعوا لافتة يكتبون عليها قف أمامك إشارة حمراء، ولن يأتي هذا إلا من خلال تقديم العرض المتوقع منهم ومستواهم المعهود فهم أهلا للثقة التي منحناها لهم.

الأمر الآخر الذي نتمنى أن يكون في مباراة اليوم يتعلق بالجانب الفني وأن ينجح الكسارة بريغل في وضع الأسلوب الفني وطريقة وخطة اللعب الناجعة والناجحة... عليه أن يدرك أن الأحمر قادر على مقارعة الأخضر والتفوق عليه فقط إذا ما أحسن وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة.

نعم على بريغل أن يحفظ التوازن في طريقة وأداء لعب الأحمر والإمساك بخيوط الملعب جميعها من خلال امتلاك وتسجيل منطقة المناورات ملكية خاصة للأحمر ولاعبيه ووضع أوامر عسكرية بمنع التجوال فيها أو الاقتراب منها بما سيسهم في منع وتقليل حجم الخطورة على مرمانا. على لاعبينا تنفيذ هذه التعليمات والأوامر بكل حذافيرها وعدم النسيان أو التناسي أو التراخي أو فقد التركيز حتى نهاية المباراة.

قراري التشجيع الحضاري

من جانب آخر، على جماهير الأحمر التي ستحضر لقاء اليوم الامتثال بالتشجيع الحضاري وليكن قرار الجميع هو التشجيع الحضاري وعدم الانجرار إلى ما يعكر سمعة وصفو المملكة الغالية، فالجميع يسعى إلى تمثيل بلده أحسن تمثيل وأن يرفع رايته خفاقة في المحافل الدولية والعالمية.

إقرأ أيضا لـ "يونس منصور"

العدد 1595 - الأربعاء 17 يناير 2007م الموافق 27 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً