العدد 2244 - الإثنين 27 أكتوبر 2008م الموافق 26 شوال 1429هـ

إبراهيم حسين

قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، إبراهيم حسين، على هامش إعلان المصرف أرباحه أمس، والتي بلغت 32,5 مليون دينار بحريني: «تعكس النتائج المالية لفترة التسعة الشهور الماضية النمو القوي والثابت لعمليات المصرف الاستثمارية والتجارية بما يؤكد متانة الوضع المالي للمصرف وقدرته على التفاعل مع المتغيرات الحالية في الأسواق العالمية لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة والمتمثلة في المحافظة على معدل مرتفع من السيولة وملاءة رأس المال لتحقيق عوائد مجزية لزبائننا ومساهمينا. ونحن على اتصال دائم مع مصرف البحرين المركزي والمؤسسات المالية الأخرى للتعاون المستمر مع الجميع من أجل تفادي المرحلة الحالية واستيعاب تبعاتها».

- من مواليد المحرق 1958.

- حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص في المالية من جامعة البحرين,

- الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري، وقد عمل مع العديد من المؤسسات المالية المرموقة في البحرين ويتمتع بخبرة تزيد على 28 عاما في مجال المصارف الإسلامية والتقليدية.

- قبل انضمامه إلى المصرف الخليجي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمركز إدارة السيولة، وقبل ذلك شغل مناصب متعددة في مصرف الشامل منها رئيسا لإدارة الصناديق المدارة، ورئيسا لإدارة الخزينة والمؤسسات المالية.

- عمل قبل ذلك مع المؤسسة العربية المصرفية؛ إذ تقلد عدة مناصب شملت نائب رئيس وحدة التسويق الدولي، ونائب رئيس دائرة الخزينة والأوراق المالية المتداولة، كما شغل منصب المدير العام لشركة المؤسسة المصرفية العربية للأوراق المالية.

- شغل منصب المدير العام لشركة الخدمات المالية التابعة إلى بنك البحرين والكويت

العدد 2244 - الإثنين 27 أكتوبر 2008م الموافق 26 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً