العدد 1590 - الجمعة 12 يناير 2007م الموافق 22 ذي الحجة 1427هـ

المملكة

الملك يتلقى التهنئة من وزير التربية بـ«جائزة اليونسكو» 

12 يناير 2007

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بمناسبة نجاح حفل تسليم «جائزة اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في مجال التعليم».

رئيس الوزراء: على سفراء «التعاون» دور أساسي في جذب الاستثمار

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة خلال لقائه سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدين لدى مملكة تايلند في اليوم الثالث لزيارته الرسمية لمملكة تايلند، اهمية الدور الذي تضطلع به الدبلوماسية الخليجية في التعريف بدول مجلس التعاون ككتلة اقتصادية سياسية اقليميا ودوليا في تحقيق تقارب دول المجلس مع الكتل الاقتصادية والسياسية الاخرى. مشددا على أن فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي واعدة في هذا الجزء من العالم وان على السفراء دور أساسي في جذب الاستثمار وتطوير التبادل التجاري والاستثماري بين دول مجلس التعاون ودول جنوب شرق آسيا،لافتا الى اهمية التقارب الخليجي التايلندي والخليجي الآسيوي من اجل تنشيط أوجه التعاون الاقتصادي والسياسي.

ونوه رئيس الوزراء بالدور الذي يقوم به السفراء في تطوير ودعم علاقات التعاون والصداقة مع مملكة تايلند على وجه الخصوص ومع دول جنوب شرق اسيا عموما.

العدد 1590 - الجمعة 12 يناير 2007م الموافق 22 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً