العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

عودة سنان من نيوزيلند بعد تغطية مشاركة الفردان

حلبة البحرين - نادي الإعلام 

11 يناير 2007

عاد إلى أرض المملكة المصور الإعلامي إبراهيم حمد سنان من موقع منتديات البحرين من نيوزيلند، بعد قضائه المهمة الصحافية التي أوكلها له نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام، لمرافقة البطل البحريني الشاب حمد الفردان، الذي شارك في الجولة الثانية من بطولة نيوزيلند التي أقيمت في الفترة ما بين 5 حتى 8 يناير/ كانون الثاني الجاري.

فيما يواصل الفردان تدريباته الاختبارية والتجهيزية على الحلبة نفسها استعدادا لمنافسة الجولة الرابعة والتي ستقام في الفترة من 19 حتى 21 يناير الجاري.

وفي حديث لإبراهيم سنان بعد عودته من نيوزيلند قال: «على رغم وجودي الدائم في حلبة البحرين الدولية وحضور جميع الفعاليات التي تقام عليها، فإن السباق في الحلبات الأخرى خارج البحرين تبقى ممتعة ومتميزة لاختلاف الجمهور والمشجعين، بالإضافة إلى اختلاف نوعية السباقات، واستفدت كثيرا من هذه التجربة وخصوصا أنني صاحبت البطل البحريني الشاب في رحلته التي تكللت باعتلاء حمد المنصة ورفع علم البحرين عليها، ما جعل هذه المشاركة حماسية وأكثر متعة وخبرة».

وأضاف الفردان «من خلال وجودي الدائم مع فريق حمد الفردان والالتصاق بالرياضة أكثر تعلمت الكثير، واكتشفت الإصرار والأمل الذي يتحلى به الفردان والروح المعنوية العالية التي تدفعه دائما ليكون ممثلا ممتازا لبلده في الخارج».

وتأتي هذه الرحلة كبادرة من نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام لمساندة الأبطال البحرينيين في مشاركاتهم في البطولات الخارجية والتي يحققون فيها مراتب متقدمة.

وفي حديث لرئيس نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام نزيهة سعيد قالت: «يحرص النادي على ابتعاث الأعضاء من الإعلاميين إلى السباقات التي تقام في البلدان المختلفة للتعرف على أجواء مختلفة لرياضة السيارات والتدريب على التغطيات الإعلامية المختلفة، كما يسعى لدعم الرياضيين البحرينيين في مجال رياضة السيارات، من هذا المنطلق جاء ابتعاث إبراهيم سنان لمرافقة الفردان في هذه الجولة من السباقات التي تعرف خلالها على الأجواء الحماسية والجهد الذي يبذله الفريق للوصول إلى التميز والفوز».

وأكدت سعيد أن أدارة النادي تحرص على منح جميع الأعضاء، من دون تفرقة، فرصة المشاركة في الفعاليات المتعلقة برياضة السيارات في الخارج في المستقبل بشكل دوري ومتسلسل.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً