العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

اليوم أول «اختبار وتجهيز» في العام 2007

تبدأ اليوم الفعالية الأولى في العام 2007 للاختبار والتجهيز والمقامة في حلبة البحرين الدولية والتي يتوقع منها مشاركة بحرينية وخليجية لها باعها في عالم رياضة السيارات وسباقات السرعة (الدراغ).

ولاتزال الفرصة متاحة للجميع، فعلى من يود المشاركة في هذه الفعالية التسجيل واستكمال الإجراءات من رخصة قيادة سارية المفعول، خوذة رأس لضمان السلامة، زي السائقين، وحال السيارة الجيدة التي تسمح لها بخوض السباق من دون مشكلات أو تسريب.

وأكد المدير التنفيذي للشئون الحكومية والعلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أن القوانين والشروط التي تم وضعها لهذه الفعالية من شأنها أن تضاعف سلامة السائقين. وأضاف «إن هذه الإجراءات والاحتياطات جاءت من منطلق حرص إدارة حلبة البحرين الدولية ونادي سباقات السرعة البحريني والاتحاد البحريني للسيارات على الجميع من منظمين ومشاركين».

يذكر أن التسجيل يبدأ من الساعة 7 مساء حتى الساعة 10 ليلا، في حين يفتح المضمار أبوابه للسيارات من الساعة 9 مساء ويستمر حتى الساعة 11 من منتصف الليل، علما أن سعر التذكرة للدخول والتشجيع ومشاهدة العرض تبلغ قيمتها دينارين بحرينيين فقط، والأكشاك تفتح من الساعة 6 مساء حتى الساعة 9 مساء.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً