العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

العين الإماراتي يعسكر في البحرين ويلاقي الرفاع والمحرق

يقيم نادي العين الإماراتي معسكرا تدريبيا في البحرين نهاية الشهر الجاري، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين مع فريقي الرفاع والمحرق وذلك استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الإماراتي.

وسيخوض العين لقاءه الأول أمام فريق الرفاع في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، بينما سيخوض لقاءه الثاني أمام فريق المحرق في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

يذكر أن نادي العين يسعى إلى إتاحة الفرصة أمام مدربه الجديد الإيطالي زينغا للتعرف إلى إمكانات اللاعبين، وخصوصا أن المدرب تسلم مهمة تدريب الفريق أثناء فترة توقف الدوري الإماراتي.

ومن جهة أخرى، أكد مدرب نادي المحرق سلمان شريدة بأن مواجهة فريق بحجم العين مهم جدا للفريق قبل مواجهة الأهلي والرفاع المهمتين في بطولة دوري كأس خليفة بن سلمان، وخصوصا أن الفريق يحتاج إلى لقاء قوي يستعيد به نشاطه بعد فترة التوقف الطويلة وذلك قبل استئناف مباريات الدوري.

وأضح شريدة بأن فريق العين يضم الكثير من النجوم، ومواجهته خلال هذه الفترة ستكون مفيدة جدا للوقوف، وستكون اختبارا جيدا للفريق قبل المواجهتين الوديتين له في الدوري.

وأضاف شريدة بأن المحرق سيلعب مباريات ودية مع فرق محلية أيضا كي يبقى الفريق على أهبة الاستعداد لبطولة الدوري التي يسعى إلى مواصلة انتصاراته فيها وزيادة الضغط على فريق الرفاع المتصدر.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً