العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

عشرات الجماهير تقتحم الملعب لعيون قمصان الإنتر

ما إن أعلن الحكم السعودي خليل جلال صافرته النهائية لمباراة منتخبنا الوطني أمام نجوم الإنتر الإيطالي حتى تدافعت عشرات الجماهير من المدرجات الشرقية ناحية نجوم الإنتر للفوز بقمصانهم للذكرى وخصوصا البرازيلي ادريانو، فيما قامت الشرطة بمنع هؤلاء من الوصول إلى نجوم الانتر واقتيادهم إلى غرفة في الاستاد الوطني وأوقفتهم فيها.

من داخل تلك الغرفة اتصل الملكاوي محمد علي عبدالعال بـ «الوسط الرياضي» والذي قال: «كنت متيما بالبرازيلي ادريانو، وكنت اسعى للحصول على قميصه للاحتفاظ به للذكرى، فنزلت مسرعا إلى الملعب لكي لا يسبقني أحد آخر بأخذه، ولم اتوقع أن تقوم الشرطة بمنعي، وتفاجأت بالشرطة تقودنا إلى غرفة في استاد البحرين الوطني مع بعض الذين دخلوا وعددهم 20 شخصا».

وأضاف «ونحن في الغرفة جاءنا شخص مدني أهاننا بكلمات نابية وشتائم، وقام بضربنا على وجوهنا مهددا إيانا بأن نبقى في الغرفة إلى اجل غير مسمى. وقام هذا الشخص بالتلفظ بكلمات مهينة في حق أهالي الموقوفين من دون مراعاة مشاعرنا».

وتابع «بقينا في الغرفة حتى الساعة 8.45 مساء حتى جاءنا الضابط أحمد المهزع بأسلوب هادئ ورزين، وكان عقلانيا في تحدثه معنا، اذ قال لنا «إن الذي قمتم به يعد خطأ كبيرا، وعاتبنا على دخولنا الملعب بهذا الشكل» فأجبناه بأن الذي حدث كان خارجا عن ارادتنا. وعند الساعة 8.50 مساء جاءنا الفرج من قبل الرائد الذي سمح لنا بالذهاب إلى منازلنا، وقمنا باحتفال خاص بالأهازيج تعويضا عن هذا الإيقاف».

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً