العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

دروغبا اللقب لا يزال في الملعب ... والأفضل إفريقيا صعب

اعتبر هداف الدوري الإنجليزي وفريق تشلسي حامل اللقب، العاجي ديدييه دروغبا، أن لقب بطل الدوري «لا يزال في الملعب» وأن فريقه جاهز للاحتفاظ به للمرة الثالثة على التوالي.

وقال دروغبا في مقابلة أجرتها معه صحيفة «الخليج» الإماراتية خلال قضائه العطلة الشتوية في مدينة دبي، «اعتقد أننا لا نزال نخوض بطولة مقبولة إلى الآن على رغم أن مانشستر يونايتد (المتصدر) اختلف عن العامين الماضيين، وهذا ما سيصعب الموضوع إنما الأهم إننا نملك مصيرنا بأيدينا وهناك عدد كبير من المباريات المتبقية».

وأضاف: «الإصابات أثرت كثيرا على الفريق، ففي غياب قلب الدفاع جون تيري وجو كول والحارسين بيتر تشيك وكارلو كودتشيني بالإضافة إلى الهولندي آريين روبن في بعض المباريات كان لا بد أن نتأثر».

وعن دوري أبطال أوروبا، قال دروغبا: «إن فوزنا على برشلونة الاسباني في الدور الأول لا يعني أننا المرشحون الأوائل لإحراز اللقب والمنافسة شرسة، فهناك فرق قادرة مثل ليون الفرنسي وبرشلونة وميلان الايطالي بالإضافة إلى تشلسي».

وعن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، المحصورة بينه وبين الكاميروني صامويل ايتو والغاني ميكايل ايسيان، اعتبر دروغبا: «ايتو قدم موسما كبيرا وفاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة والدوري الاسباني، وأنا فزت بالدوري الإنجليزي وشاركت بكأس العالم وسجلت وكذلك الأمر بالنسبة إلى ايسيان، وهنا تبرز صعوبة الاختيار وفي النهاية علينا تقبل النتيجة مهما تكن».

وختم ردا على سؤال عن رغبته باللعب في منطقة الخليج: «لو قررت أن العب في منطقة الخليج سيكون ذلك لإحراز الألقاب وليس لإنهاء مسيرتي هناك».

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً