العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

موسى حبيب يخلف أبورجيلة في قيادة بحارة سترة

كما أشار «الوسط الرياضي»

تأكيدا لما أشار إليه «الوسط الرياضي» تعاقد الستراوية مع المدرب الوطني موسى حبيب ليخلف المدرب المصري محمود أبو رجيلة في قيادة الفريق الأول بنادي سترة خلال المباريات المتبقية له هذا الموسم.

وعقدت إدارة النادي اجتماعا مع المدرب موسى حبيب وتم الاتفاق معه على جميع الأمور، وسيبدأ حبيب مهمته مع الجديدة مع الستراوية اعتبارا من يوم غد الثلثاء حتى نهاية الموسم.

وسيقود فريق سترة في لقاء اليوم أمام الأهلي ضمن مسابقة كأس الاتحاد المدرب المؤقت جاسم مرهون الذي سيكون مساعدا لموسى حبيب.

وأجرى الستراوية خلال الفترة الماضية اتصالاتهم بعدد من المدربين الوطنيين، إلا أن الاختيار وقع على المدرب موسى حبيب.

وتنتظر حبيب مهمة صعبة متمثلة في انتشال الفريق من المركز الأخير والذهاب به إلى منطقة الأمان، ويحتل الفريق الستراوي حاليا المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط جمعها من فوز على النجمة وتعادل مع البحرين ومني الفريق بـ6 خسائر متتالية.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عبدالجليل الجرمل أن موسى حبيب من أبرز المدربين الوطنيين وهو الأنسب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف الجرمل» أن هناك متسعا من الوقت أمام المدرب كي يعيد ترتيب أوراق الفريق، والعودة به إلى مستواه السابق، مؤكدا أن الإدارة ستضع جميع إمكاناتها أمام المدرب من أجل إنقاذ الفريق».

وبخصوص المحترفين قال الجرمل إن إدارة الفريق بعد أن حسمت موضوع المدرب ستتفرغ الآن لمناقشة موضوع المحترفين، موضحا أن المفاوضات مازالت جارية مع العراقيين هيثم كاظم وعمار عبدالحسن لكن أكد أن النادي لن يحضرهما إلا بعد أن يحصل على بطاقتهما الدولية.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً