العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

استبعاد شقيقي غريب وعذر بريغل أقبح من ذنب!

علاء حبيل يطلق تصريحا ساخنا:

استغرب نجم هجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم المحترف في الغرافة القطري علاء حبيل استبعاد شقيقه محمد من القائمة النهائية للمنتخب في دورة كأس خليجي 18 في الامارات.

وقال علاء في تصريح هاتفي لـ «الوسط الرياضي» من الدوحة: «فوجئت بقرار المدرب باستبعاد محمد حبيل الذي من دون مجاملة وبصرف النظر لكونه شقيقي يعتبر أفضل مدافع أيمن في البحرين وكل من يتابع المنتخب يدرك اننا نعاني من نقص في مركز الظهير الايمن لنتفاجأ بقرار المدرب بابعاد محمد من المنتخب وقبل مشاركة مهمة في دورة كأس الخليج 18». كما استغرب علاء عدم اشراك شقيقه محمد في المباراة الودية للمنتخب امام انترميلان الايطالي أمس الاول على رغم ان المدرب اشرك جميع اللاعبين في المباراة، وأن المبرر الذي طرحه المدرب بريغل بعدم اشراك محمد بـ «النسيان» غريب ويعتبر عذرا أقبح من ذنب وغير مقبول من مدرب عالمي.

وأشار علاء حبيل إلى مباراة منتخبنا وانترميلان قائلا: «كنت اتمنى ان تكون استفادتنا كفريق أكبر من هذه التجربة العالمية ويركز خلالها المدرب على العناصر التي سيعتمد عليها في دورة الخليج ويرسم ملامح التشكيلة بدلا من التبديلات الكثيرة التي أحدثت تشتتا في صفوف المنتخب».

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً