العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ

اليوم اجتماع أندية بطولة رئيس المؤسسة للبولنج

يعقد اليوم (الثلثاء) في الساعة 7.00 مساء اجتماع لمندوبي الأندية، وذلك لمناقشة بطولة كأس رئيس المؤسسة التي ستقام هذا الشهر بصالة أرض المرح.

وسيتم أثناء الاجتماع شرح نظام البطولة، إذ تقام هذه البطولة بمشاركة جميع الأندية بعدد 6 لاعبين من كل ناد، وعلى 6 مراحل، تقام المرحلة الأولي بنظام الفردي، إذ يلعب كل لاعب 6 أشواط ويفوز صاحب أعلى مجموع بميدالية هذه المرحلة.

وتقام المرحلة الثانية بنظام فرق الزوجي، إذ يمثل كل نادي 3 فرق ويلعب كل فريق 6 أشواط لكل لاعب ويفوز الفريق صاحب أعلى مجموع بميدالية هذه المرحلة. وتقام المرحلة الثالثة بنظام فرق الثلاثي، إذ يمثل كل ناد فريقان ويلعب كل فريق 6 أشواط لكل لاعب ويفوز الفريق صاحب أعلى مجموع بميدالية هذه المرحلة.

تقام المرحلة الرابعة بنظام الفرق، إذ يمثل كل نادي فريق واحد يتكون من 5 لاعبين، ويلعب كل فريق 6 أشواط لكل لاعب ويفوز الفريق صاحب أعلى مجموع بميدالية هذه المرحلة.

الميدالية الخامسة (ميدالية المجموع العام) تحسب للاعب صاحب أعلى مجموع من 24 شوطا، والمرحلة السادسة الأخيرة بطولة الأساتذة، إذ يتأهل لها أفضل 16لاعبا ممن لعبوا 24 شوطا، وسيلعب كل لاعب 8 أشواط ليتأهل أفضل 8 لاعبين للدور الثاني ليلعب جميع اللاعبين 8 أشواط بنظام المباريات، ليتأهل أفضل 3 لاعبين للنهائي ليلعب النهائي بنظام السلم، إذ يتقابل الثالث في الترتيب مع الثاني في مباراة من شوط واحد، والفائز يلعب مع الأول في مباراة من شوط واحد والفائز يحصل على المركز الأول والميدالية السادسة.

وسيعتبر النادي صاحب أكبر عدد من الميداليات هو الفائر بالبطولة.

العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً