العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ

الأحمر يكثف استعداداته والجابر والتمياط يتدربان مع منتخبنا

اجتماع بريغل ومانشيني يحدد تبديلات المباراة

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة استعدادا لمباراته المنتظرة أمام إنترميلان الإيطالي السبت المقبل، والتي تأتي ضمن استعداداته لدورة كأس الخليج 18 في الإمارات.

واعتبارا من اليوم سيكثف منتخبنا درجة استعداداته من خلال التدريبات اليومية مع توافد وصول لاعبينا المحترفين بدءا من قائد المنتخب طلال يوسف الذي سيصل بعد مشاركته مع ناديه الكويت في مباراته أمام النصر السعودي في دوري أبطال العرب، فيما يصل بعد غد نجم الدفاع عبدالله المرزوقي بعد مشاركة مع ناديه الطائي السعودي في مباراته أمام الشباب، على أن يصل المحترفون في الأندية القطرية يومي الخميس والجمعة بعد انتهاء مشاركتهم مع أنديتهم.

وركز مدرب منتخبنا الألماني بريغل على النواحي اللياقية بصورة مكثفة خلال تدريب أمس الذي استمر ساعة ونصف الساعة في ظل الطقس البارد، إذ تم تقسيم اللاعبين الـ 23 على مجموعات كل مجموعة ضمت 5 لاعبين.

وسيواصل منتخبنا تدريباته على الملاعب الخارجية حتى موعد المباراة من دون أن يجري أي تدريب على الاستاد الوطني الذي تمت صيانته وتجهيزه لتدريبات فريق إنترميلان الصباحية والمسائية وكذلك المباراة، فيما ينتظر أن يحدد المدرب بريغل القائمة النهائية للمنتخب (26 لاعبا) يوم الخميس المقبل من أصل 31 لاعبا تضمهم القائمة الحالية.

«اجتماع بريغل بمانشيني يحدد التبديلات»

من المنتظر أن يعقد اجتماع تنسيقي بين مدرب منتخبنا بريغل ومدرب إنترميلان مانشيني يوم الخميس من أجل التنسيق بشأن الأمور الفنية الخاصة للمباراة، والاتفاق على عدد تبديلات اللاعبين خلال المباراة والتي يتوقع أن تزيد عن 3.

«الجابر والتمياط في التدريبات»

أكد مدير منتخبنا الأول لكرة القدم عبدالعزيز الأشراف أن نجمي الكرة السعودية سامي الجابر ونواف التمياط سيشاركان مع منتخبنا في مباراته أمام إنترميلان بناء على اختيارهما من قبل مدرب منتخبنا.

وقال الأشراف إن الجابر والتمياط سيصلان إلى البحرين قبل يومين من المباراة وسيشاركان في تدريبات منتخبنا يومي الخميس والجمعة تمهيدا لمشاركتهما في المباراة، كما أن التمياط والجابر سيحضران حفل الاستقبال الذي سيقام على شرف وتكريم منتخبنا وفريق إنترميلان مساء بعد غد (الخميس) في فندق الريتزكارلتون.

«المنشد معلقا للمباراة»

اختارت قناة البحرين الرياضية المعلق الرياضي خالد منشد ليقوم بالتعليق التلفزيوني على مباراة منتخبنا وإنترميلان، وشوهد المنشد يتابع تدريبات منتخبنا أمس الأول وأمس من أجل جمع المعلومات الكافية عن منتخبنا والإنتر.

العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً