العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ

إنتر ميلان يصل اليوم استعدادا للقاء الأحمر

فيما يخوض غدا أول تدريب

تصل إلى مملكة البحرين عند الساعة 7.30 مساء الدفعة الرئيسية من بعثة نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك لإقامة معسكر تدريبي في المنامة وخوض مباراة ودية مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم يوم 6 يناير/ كانون الثاني الجاري، في نطاق احتفالات اتحاد الكرة البحريني بمرور 50 عاما على تأسيسه، وضمن استعدادات الإنتر لاستئناف مشواره في الدوري الايطالي.

وتصل الدفعة الرئيسية إلى مطار البحرين الدولي عبر طائرة خاصة من مطار ميلانو وتضم رئيسة الوفد بيدي موراتي شقيقة مالك ورئيس النادي ماسيمو موراتي، رئيسة العلاقات العامة أندريا بوتي، ومدير الفريق ألبرتو سوسيني، والمدير الفني روبرتو مانشيني، ومساعديه ميهايلوفيتش وسالسانو، ومدرب الحراس نيوكياري، إلى جانب 3 مدربين للياقة البدينة ومسئولي الأمن والتغذية وطبيبين و6 اختصاصيين للعلاج الطبيعي واللاعبين: كريسبو، اندريوللي، كامبياسو، تشوتوس، كوردوبا، أدريانو، داكور، غروسو، إبراهيموفيتش، زانيتي، ماتيرازي، أورلانديني، ريكوبا، تولدو، فييرا.

كما تصل اليوم من مدينة فرانكفورت الدفعة الثانية من اللاعبين وتضم كلا من: كاريني، خوليو سيزار، مايكون، ماكسويل، سولاري، فيما يصل ستانكوفيتش من دبي.

وتصل الدفعة الأخيرة من لاعبي الإنتر يوم غد من لندن وتضم اللاعبين: بورديسو، كروز، ماريانو جونزاليز، صامويل، فيما حدد المدير العام للنادي الايطالي ارنيستو باوليلو يوم 5 يناير موعدا لوصوله أي قبل يوم واحد من موعد المباراة، فيما شهد يوم أمس وصول مسئولي التغذية والسكن إلى البحرين تمهيدا لوصول كامل البعثة.

وسيجري الإنتر تدريبه الأول في البحرين عند الساعة 9.00 من مساء اليوم على استاد البحرين الوطني، على أن يخوض خلال الأيام الثلاثة المقبلة 6 تدريبات صباحية ومسائية قبل أن يلاقي منتخبنا الوطني يوم السبت المقبل.

العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً