العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ

دعوة إلى تنمية العلاقات التجارية العربية

الوفد التجاري الجزائري زار مجلس أجور

استقبل أبناء عبدالرحمن أجور في مجلسهم بالمنامة حديثا الوفد التجاري الجزائري برئاسة رئيس غرفة تجارة وصناعة الجزائر خلال زيارته للمملكة للقاء عدد من المسئولين ورجال الأعمال في المملكة.

وقال نبيل أجور الذي كان على رأس مستقبلي الوفد التجاري الجزائري، إن اللقاء الذي حضره أيضا كبار التجار ورجال الأعمال البحرينيون والوجهاء والسفير الجزائري بالمملكة، شهد نقاشات ثرية بشأن العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها، والعقبات التي تواجه رجال الأعمال بالبلدين وكيفية التغلب عليها وتذليلها.

وأشار أجور إلى ضرورة الاهتمام بالتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين، مؤكدا أهمية تبادل الزيارات بين رجال الأعمال في البلدين كونه انطلاقة جيدة نحو تطوير التجارة البينية بين البلدين الشقيقين.

وأوضح أجور أن اللقاء أيضا تطرق إلى استعراض وسائل تنمية العلاقات التجارية بين البلدين، وتطرق أيضا إلى استعراض وفرة خطوط المواصلات، إضافة إلى بحث الفرص الاستثمارية وكيفية الاستفادة منها.

وأكد أجور أن الوفد الجزائري أبدى ارتياحه من الزيارة التي قام بها للمملكة، وتمنوا تكرار الزيارة مستقبلا، مشددا على أهمية تنمية علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين التاجر ورجل الأعمال البحريني مع نظرائه في الدول الشقيقة والصديقة.

يذكر أن الوفد التجاري الجزائري الزائر ضم أكثر من 28 شخصا يمثلون كبرى الشركات والمؤسسات الجزائرية ومختلف القطاعات.

العدد 1579 - الإثنين 01 يناير 2007م الموافق 11 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً