العدد 2531 - الإثنين 10 أغسطس 2009م الموافق 18 شعبان 1430هـ

ولي العهد يوصي "الغرفة" برعاية المصالح المشتركة للإنتاج الوطني

ولي العهد يوصي
ولي العهد يوصي "الغرفة" برعاية المصالح المشتركة للإنتاج الوطني

المنامة – بنا

أوصى ولي العهد نائب القائد الاعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو لكي يظل جهد الغرفة في نطاق الشمول والتكامل والتنسيق مع المؤسسات الأخرى وان تضع الغرفة نصب اعينها رعاية المصالح المشتركة لكافة الانتاج الوطني وان يظل ذلك هو الهدف الاسمي للغرفة.

وقال سموه لدى استقباله فخرو في قصر الرفاع اليوم ان كافة الانجازات التي تحققت على مستوى الوطن منذ مطلع التسعينات وبالتوجيه المباشر من جلالة الملك كان هدفها تكريس مفهوم المواطنة وتوزيع ثمار التنمية على سائر شرائح ومواطني المجتمع البحريني العزيز.
من جهته، عرض فخرو على سموه عددا من القضايا الاقتصادية والتجارية مستأذنا سموه ابداء الراي والتوجيه بها حتى تظل صورة التكامل في العمل الاقتصادي والتجاري متكاملة وان تعم الفائدة كما ارادها سموه ، ووجه رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين الدعوة لسموه للالتقاء بالتجار الذين ينتظرون بصبر للالتقاء بسموه ولتشرف للاستماع الى توجيهاته وارشاداته.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:06 ص

      المفروض تغيير الإتجاه

      لو كان صاحب السمو ولى العهد المحبوب يغير اتجاه خطابه لكانت النتيحة أفضل. الغرفة ليست الجهة المستهلكة لمنتوجات الصناعه الوطنيه. الوزارات و خاصة مسئولى المناقصات هم الذين يجب أن يكونوا مستلمى هذا الخطاب و يطبقوا الشرط الوارد فى المناقصات فى تفضيل الصناعه الوطنيه. ماذا تستتطيع أن تعمل الغرفه؟

اقرأ ايضاً