العدد 2531 - الإثنين 10 أغسطس 2009م الموافق 18 شعبان 1430هـ

فعاليات تجري اليوم

فعاليات تجري اليوم
فعاليات تجري اليوم

* 9 - 20 أغسطس: تحت رعاية رئيس بلدي المحرق جاسم حمادة، يقيم المركز الشبابي التابع لجمعية مركز سماهيج الإسلامي مسابقة "حروف" الثقافية الثامنة 2009م، وسيكون الافتتاح في تمام الساعة 4:00 عصراً في قاعة المجلس بالبسيتين.
* 11 أغسطس: ينظم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية حفل استقبال بمناسبة تكريم الدفعة السادسة من خريجي البرنامج بحضور رعاة ومسئولي البرنامج والطلبة وأولياء أمورهم، وذلك عند الساعة 12:15 مساء بديوان ولي العهد (قاعة الميثاق) - البوابة الجنوبية.
* 11 أغسطس: يقيم "ملتقى الوفاق" ندوة بعنوان: "الانقلاب الرسمي على إسكان النويدرات"، بمشاركة النائب عبدعلي محمد حسن والبلدي رضي أمان ورئيس اللجنة الأهلية لإسكان القرى الأربع جعفر علي، ومداخلة النائب سيدحيدر الستري ونائب رئيس بلدي الوسطى عباس محفوظ، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في مقر الجمعية بالبلاد القديم.
* 11 أغسطس: ضمن فعاليات "تاء الشباب"، تقام فعالية "وعد الصورة" (عرض ونقاش فيلم مع المخرجة صفاء فتحي)، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً في المعهد الفرنسي إليانس فرانسيز.
* 11 أغسطس: ينظم مركز عبدالرحمن كانو الثقافي (الملتقى الأهلي الثقافي سابقاً) محاضرة بعنوان: "مشواري... والأندية الرياضية" يلقيها عبدالوهاب العسومي، ويدير الحوار مبارك العطوي، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً بمقر المركز.
* 11 أغسطس: تحيي فرقة "موسيقيون مستقلون" العائدون من معبر رفح بالتعاون مع الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني حفلاً موسيقياً تحت عنوان: "عذراً غزة"، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء على صالة جمعية المهندسين البحرينية.
* 11 أغسطس: تختتم حملة "كلنا نقرأ" فعالياتها ضمن مهرجان "تاء الشباب" بمناقشة كتاب "قوانين النهضة: القواعد الاستراتيجية في الصراع والتدافع الحضاري" لجاسم سلطان من دولة قطر، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً في مقهى "كوستا" بمجمع السيف التجاري.
* 11 - 12 أغسطس: ينظم مأتم سفينة النجاة سوقاً خيرياً (السوق الرمضاني) يتضمن بيع المواد الغذائية والقرطاسية والأواني المنزلية، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً - 10:00 مساء بمقر المأتم في السنابس.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً