العدد 248 - الأحد 11 مايو 2003م الموافق 09 ربيع الاول 1424هـ

اتفاق النديم وسيدات الأعمال و«طيب» على تدشين «بوابة المرأة»

وقعت بوابة المرأة، وهي مشروع مشترك بين الجمعية البحرينية لسيدات الأعمال وشركة النديم لتقنية المعلومات اتفاقا مع بنك طيب لتدشين قناة المال والاعمال قي بوابة المرأة. والبوابة عبارة عن موقع الكتروني متطور يعنى بتقديم خدمات في مجال المال والأعمال والاستشارات الاستثمارية لسيدات الأعمال العربيات. وقد انطلقت البوابة في الأسبوع الثالث من فبراير/شباط الماضي، ومن المقرر أن تبدأ قناة المال والأعمال بث نشرات متخصصة يومية وأسبوعية في وقت قريب.

وقالت رئيسة الجمعية أفنان الزياني ان الاتفاق الذي أبرم يخول بنك طيب حق بث نشرات الكترونية متخصصة باللغتين العربية والإنجليزية لزوار موقع بوابة المرأة وأعضائها، موضحة أن الهدف من إنشاء الموقع الإلكتروني هو الاقتراب بشكل أكبر من الأهداف التي تطمح الجمعية إلى تحقيقها ومن أهمها تقديم خدمات متطورة إلى المرأة العربية عموما والبحرينية خصوصا في مجال المال والأعمال.

وأضافت الزياني قائلة، ان خدمات الموقع ستتوزع على محاور عدة من أهمها تقديم المعلومات الحية والمفيدة والاستشارات المالية والاستثمارية إضافة إلى النشرات الدورية.

وأكدت الزياني أن بنك طيب يعتبر أول بنك يقدم مثل هذه الخدمة نظرا الى ما يملكه من خبرات غنية في هذه المجالات.

من جانبه قال ممثل بنك طيب ممداني الذي وقع الاتفاق ان الإدارة تسعى من وراء هذا الاتفاق الى خدمة سيدات الأعمال في البحرين وخارج البحرين وتعريفهم بفرص الاستثمارات في المملكة وتقديم المشورة والمساعدة اليهم من خلال الرد على أسئلتهم واستفساراتهم وإرشادهم إلى إقامة المشروعات الأكثر نجاحا بفضل خبرة المصرف في هذا المجال الذي يضم خبراء متخصصين، كما سيبث المصرف تقارير يومية وأسبوعية في الموقع ذاته وتوقع المصرف أن يلاقي الموقع إقبالا كبيرا من سيدات العمال البحرينيات والأجنبيات خصوصا أن الخدمة الاستشارية ستكون مجانية وستوفر للزوار فرصة معرفة أحوال السوق البحرينية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة النديم لتقنية المعلومات عبيدلي العبيدلي، وهي من الشركات البحرينية الرائدة على المستوى العربي في مجال خدمات الأعمال الإكترونية (e business) . أن تدشين هذا المشروع بعبر عن لقاء ثلاث مؤسسات، كل منها يلبي حاجة معينة: فالنديم تولت تقديم التكنولوجيا المتطورة التي تبيح تقديم مثل هذه الخدمات المتقدمة، وجمعية سيدات الأعمال وفرت البيئة التي من شأنها الاستفادة من هذه الخدمات، أما بنك طيب فهو الطرف الذي يلم بصناعة المال والأعمال

العدد 248 - الأحد 11 مايو 2003م الموافق 09 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً