العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ

ملتقى الشباب البحريني يقيم نتائج انتخابات الجامعة غدا

رحّبت اللجنة التحضيرية لجمعية ملتقى الشباب البحريني بنتائج انتخابات مجلس طلبة جامعة البحرين، ودعا رئيس اللجنة الشاب حسين الاسكافي إلى أهمية «تفعيل دور المجلس» والعمل على طرح المواضيع، التي تهم الطلبة من الجنسين.

وأشار (الاسكافي) إلى عزم تحضيرية الملتقى على تنظيم ندوة حوارية شبابية بعنوان (قراءة في نتائج انتخابات مجلس جامعة البحرين)، وذلك يوم الاثنين الموافق 12 مايو/أيار الجاري في الساعة الثامنة مساء بصالة الملتقى الثقافي الأهلي، الكائن بجوار مفروشات بوكنان بالمصلى قرب مسجد الشيخ عزيز في السهلة.

واوضح أن الندوة ستستضيف كلا من رئيس المجلس للدورة الماضية سلمان علي، وأول وجه نسائي دخل المجلس دعاء آل مساعد، ومرشح كلية الحقوق الذي لم يفز فوزان خليفة اضافة إلى العضو السابق في المجلس جعفر حمزة، وسيتم طرح عدة محاور ابرزها تقييم تجربة مجلس الطلبة خلال دورته الاولى، وتقييم تجربة القوائم الانتخابية (الطالب اولا مثالا)، فضلا عن توقعات الطلبة بأولويات الفائزين في انتخابات المجلس.

ووجدَّد حسين الاسكافي دعوته لجميع الشباب من الجنسين الراغبين في الانظمام لعضوية الجمعية الشبابية «الجديدة» أن يبادروا بحضور الفعالية وتسجيل اسمائهم لدى سكرتارية الملتقى لحين استكمال الاستعدادات لعقد اللقاء العمومي مع الشباب بعد الانتهاء من إعداد مسودة النظام الاساسي للجمعية

العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً