العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ

حرم سمو ولي العهد تشيد باهتمام وزارة العمل بالتدريب والتأهيل

أعربت حرم سمو ولي العهد القائد العام سمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة عن تقديرها للجهود التي تقوم بها وزارة العمل والشئون الاجتماعية واهتمامها بمجالات التدريب والتأهيل وتشجيع مؤسسات القطاع الخاص على الاستثمار في هذه المجالات من أجل تنمية الموارد البشرية وما ينعكس ذلك على ايجاد العمالة الوطنية المدربة في شتى المجالات ومواكبة الاحتياجات المستمرة لسوق العمل والطلب على الايدي العاملة المدربة.

وفي الاحتفال الذي رعته سموها وقدم فيه طلبة وطالبات معهد البحرين للتدريب عرضا لفن تصميم الأزياء والملابس وصياغة الذهب أمس، نوهت سموها بالدور الذي يقوم به معهد البحرين للتدريب في إطار تنويع تخصصاته لإعداد وتأهيل الكوادر البحرينية من خلال التعرف على الاحتياجات من التخصصات والمجالات المهنية التي يتطلبها قطاع العمل.

وأشادت سموها بالدور الذي بذلته دائرة الفنون والتصميم في تطوير البرامج التي تسهم بدورها في صقل مواهب وإبداعات الطلبة متمنية سموها للجميع التوفيق والنجاح.

وتضمن العرض عددا من تصاميم الأزياء للخريجين وبرامج الدبلوما الوطنية والدبلوما الاولى التي امتازت بخطوطها الحديثة والراقية.

وألقت هدى القاروني من دائرة الفنون والتصميم بالمعهد كلمة رفعت فيها الشكر والامتنان الى حرم ولي العهد الامين على تفضلها برعاية هذا الحفل مؤكدة أن هذه الرعاية دافع لمزيد من العطاء والبذل

العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً