العدد 2241 - الجمعة 24 أكتوبر 2008م الموافق 23 شوال 1429هـ

رسالتنا تطوير القيادات الشابة

المنامة - منظمة القيادات العربية الشابة 

24 أكتوبر 2008

قال رئيس مجلس إدارة منظمة القيادات العربية الشابة (فرع البحرين) الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة: «إن قصة النجاح تبدأ من الخطوة الصغيرة إلى الخطوة الكبيرة، وإننا اليوم نبدأ بخطوة صغيرة وغدا سنقوم بالخطوة الكبيرة إلى حين أن نحقق رسالتنا المتمثلة في تطوير القيادات العربية الشابة والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم إلى آفاق بعيدة». وأشار قائلا: «إننا نتطلع إلى مستقبل أفضل في ظل وجود نخبة متميزة من القيادات القوية والمؤثرة والتي تتباهى بقدرات معرفية عميقة. لقد انطلقت الرحلة في العام 2005 عندما تم تأسيس منظمة القيادات العربية الشابة في البحرين، وإن مبادرة ألف تمثل خطوة كبيرة في سبيل الوصول إلى رؤيتنا. إن هذه المبادرة ليست نهاية الرحلة، بل إنها تمثل جزءا مهمّا من رحلة الوصول إلى المحطة النهائية. إننا نأمل أن يكون لدينا، مع نهاية السنوات الخمس المقبلة، نخبة من 1000 شاب من الشباب البحريني المؤهلين تأهيلا كاملا من خلال هذا المنتدى».

وقد استضاف ملتقى القيادة العربية «خطوة بخطوة نحو النجاح» الذي تنظمه منظمة القيادات العربية الشابة - فرع البحرين في يومه الخامس والأخير اثناء الاختتام، رائد الأعمال البارز و عضو منظمة القيادات العربية الشابة - فرع البحرين عبدالحكيم يعقوب الخياط الذي قدم للمشاركين المزيد من الرؤى والمفاهيم عن القيادة وتجاربه الخاصة.

وشارك في هذا المنتدى 4 من ألمع المتحدثين العالميين الذين قدموا أفكارهم الراقية وتجاربهم وخبراتهم الناجحة للمشاركين في هذا المنتدى المكثف الذي صممته منظمة القيادات العربية الشابة (فرع البحرين). والمتحدثون العالميون هم كل من: وارن ايفنز، متحدث دولي، محلل توجهات عالمية، وخبير استراتيجي في قطاع المال والأعمال،روجر كونوباسك، متحدث دولي، مؤلف، خبير استراتيجي، مانوج شارما، متحدث دولي، مفكر عالمي، استشاري في قطاع الأعمال، جرومي جوزيف، متحدث دولي، مؤلف، وخبير استراتيجي في مجال العلامات التجارية.

وحضر ملتقى القيادة العربية 2008 ما يصل إلى 200 من الشباب المتحمسين والطموحين من مملكة البحرين والمنطقة والذين استفادوا من هذه التجربة التعليمية وانتهزوا هذه الفرصة لتكوين علاقات وشبكات مهنية ذات جودة فائقة.

وعبر المحاضر الدولي جوزيف جيروم في المنتدى عن سعادته بالمشاركة قائلا: «أشعر بسعادة غامرة لإتاحة هذه الفرصة الإيجابية لإلهام عقول الشباب المتميزة ومشاركة رسالتي القيادية في مجال العلامات التجارية». وطرح المتحدث في اليوم الأخير من فعاليات الملتقى بعض أسرار النجاح في حالة استخدام المحترفين لتحقيق النمو في أعمالهم التجارية بنجاح، واكتشاف كيفية تشكيل حياتك بصورة جوهرية، والتعرف على الطريقة المثلى للإفصاح عما في نفسك والتعبير بطريقة إيجلبية ومؤثرة. وفي سياق تعليقه على منتدى القيادات العربية الشابة، أشار الرئيس التنفيذي لشركة «ممتلكات» طلال الزين قائلا: «إن عالمنا ليس فقط يتجه نحو العولمة بوتيرة سريعة. إننا نعيش في ظل اقتصادات تعتمد على المعرفة بشكل متنامٍ. إن هذه الاقتصاديات المعززة والمتكاملة مع رأس المال الفكري المناسب والقيادة المناسبة سوف تحقق النجاح والفوز في الاقتصاد العالمي المستقبلي. إن ممتلكات ملتزمة التزاما ثابتا وأكيدا بالاستثمار في قيادات المستقبل وتحرص كل الحرص على تزويدهم بالأدوات والتجارب و الخبرات التي تساعدهم على المضي قدما نحو التميز وبالتالي لعب دور بارز في نمو وازدهار البحرين في المستقبل».

العدد 2241 - الجمعة 24 أكتوبر 2008م الموافق 23 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً